web analytics
غير مصنف

بالفيديو.. كل ما تريد معرفته عن ميتسوبيشي “اكسباندر” الجديدة في مصر

 

اخبار وسوق واسعار السيارات في مصر هو أبرز ما سوف تشاهدونه في نشرة اخبار شامل 24 للسيارات ،  حيث تطرح “ميتسوبيشي” السيارة “اكسباندر” عبر الوكيل دايموند موتورز في مصر الأثنين 6 أغسطس، وهي سيارة MPV مدمجة ذات 7 مقاعد، والتي تستهدف بشكل مباشر الجيل الجديد من مشتري السيارات الذين يقومون بتطوير مشترياتهم من سيارة من فئة B إلى سيارة أكبر، مع الحاجة إلى أكثر من خمسة مقاعد.

تم تصميم السيارة على منصة جديدة بالكامل، وذلك باستخدام تصميم محرك أمامي مع نظام تعليق MacPherson وقضيب خلفي من محور التواء. وتأتي الطاقة من محرك MIVEC الجديد ذو الأربع أسطوانات سعة 1.5 لتر والذي يفي بمعايير الانبعاثات Euro IV الصارمة بقوة 105 حصان و141 نيوتن متر من عزم الدوران، ويمكن أن تقترن مع ناقل حركة يدوي خمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات.

تفاصيل من الخبر السابق

بورش الكهربائية الجديدة اسرع من الطائرة

أعلنت شركة بورش عن فكرة سيارتها الكهربائية الجديدة من فئة كروس أوفر، والتي تنطلق من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.5 ثواني.

نشرة شامل 24 لاخبار السيارات: وتتمتع المركبة بمحركات كهربائية صديقة للبيئة وقوية في الوقت نفسه، وقادرة على توليد عزم 600 حصان، وزيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في غضون 3.5 ثانية فقط.

وتتنافس السيارة مع سوزوكي ارتيجا وتويوتا أفانزا وتويوتا راش، ولكنها الأكبر في فئتها، حيث توفر مساحة داخلية أكبر والتي ربما تكون العامل الأكثر أهمية في هذا الجزء. والطول الكلي هو 4.475 مم، بعرض إجمالي 1.750 ملم وارتفاع إجمالي 1.700 ملم. تأتي الموديلات ذات المواصفات العالية مع عجلات معدنية قياس 16 بوصة أكبر قليلًا. والخلوص الأرض 205 ملم.

كما أن قاعدة العجلات هي بطول 2775 مم، مما يمنحها مساحة داخلية كبيرة وراحة، بالإضافة إلى سهولة الدخول والخروج إلى مقاعد الصف الثالث. كما توفر قاعدة العجلات الطويلة استقرارًا كبيرًا علي السرعة على الطريق السريع. وفي الداخل، يمكنك الحصول على مساحة داخلية تبلغ 840 مم من الأمام إلى الخلف، ومرة أخرى، العرض الداخلي الرائد في فئتها يبلغ 411 مم. كما يسهل على السيارة المناورة في أماكن وقوف السيارات الضيقة.

وتمتاز إكسباندر بوزن 1.260-1.240 كجم مما يعني كفاءة في استهلاك الوقود. كما تتميز بخصائص السلامة التي تشمل الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة والفرامل ABS-EBD، في حين أن الطراز GLS Sport A T المتميز يأتي أيضًا مع نظام التحكم في السحب والاستقرار بالإضافة إلى نظام Hill-Start Assist.

https://www.youtube.com/watch?v=ufjbjs8QDMA

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...