web analytics

بالفيديو.. لأول مرة.. الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها تروي تفاصيل الواقعة

ظهرت “لورا بريول” التي اتهمت النجم المغربي “سعد لمجرد” باغتصابها والاعتداء عليها، لأول مرة بعد مرور أكثر من سنة على الواقعة، وذلك عبر فيديو، تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفقًا لما ذكره موقع سكاي نيوز العربية.
وقالت “لورا” في مقطع الفيديو، إنه بعد صمتها كل هذه الفترة وتعرضها للتهديد من قبل العديد من محبي الفنان المشهور، قررت أن تروي ما حدث عبر فيديو تم نشره على قناتها الخاصة.
وقالت “لورا”: “قابلت (لمجرد) بأحد الملاهي الليلية ودعاني إلى طاولته ووافقت، ثم عرض عليَّ الذهاب إلى ناد ليلي آخر، على أن يوصلني إلى البيت فيما بعد، فوافقت.
بعدما خرجنا قال لي إنه من الأفضل أن نذهب إلى فندق صديقه للاستمتاع أكثر، فوافقت”.
وتابعت “لورا” قائلة: “حاول تقبيلي في الفندق فدفعته بعيدًا، مما جعله يضربني، ثم اغتصبني، كان أقوى مني جسديًا، لم أستطع دفعه”.
وأضافت “لورا”: “في صباح اليوم التالي كان (لمجرد) متفاجئًا بالإصابة في جسدي، ثم بدأ يسأل ماذا حدث، وبدأ يطلب مكعبات الثلج لعلاج الكدمات في جسدي، كان شخصًا مختلفًا للغاية”.
يذكر أن قاضي الحريات بفرنسا قرر في أبريل الماضي، إطلاق سراح “لمجرد” بشكل مؤقت.
وأعلن قاضي المحكمة العليا في فرنسا، عدة مرات، تأجيل إصدار حكمه النهائي في هذه القضية، إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أن إزالة السوار الإلكتروني “الخاص بالمراقبة”، هو مؤشر قوي على تحسن الموقف القانوني للمغني المغربي، مشيرة إلى أن القضاء سيصدر قراره قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...