web analytics
غير مصنف

بالفيديو.. مسيحية تفوز بجائزة عمرة

 أسفرت نتيجة قرعة العمرة التي أجرتها نقابة العاملين بوسائل الإعلام في المنيا، اليوم الأحد، خلال حفل يوم الإعلاميين، عن فوز مذيعة قناة الصعيد بالمنيا، نيفين نشأت، لتكون أول سيدة مسيحية تفوز بجائزة عمرة، في المحافظة.

وفور إعلان اسم "نيفين"، انتاب الحضور دهشة كبيرة أعقبها عدة استفسارات، فيما تعالت القاعة بالتصفيق والضحك، ولم تمر دقائق معدودة واعتلت الفائزة، المنصة لاستلام الجائزة، وهي في صورة خطاب وتذكرة للعمرة: "إحساس رائع وأنا سعيدة جدا وماكنتش متخيلة وسعيدة بإدراج اسمي ضمن القرعة".

وقالت نيفين لـ"دوت مصر": كنت بهزر وقلت لزميلاتي أنا هجرب وأدخل في القرعة، والعمرة دي بتاعتي، وفوجئت بحظي وفوزي برحلة العمرة، وما كنتش مصدقة لما أعلنوا اسمي، ولقيت تعليقات ظريفة اللي بيقوللي خديني محرم، واللي يقول ادعيلنا، وعايزة أقول ما فيش فرق بين مسلم ومسيحي".

وبسؤالها عن مصير الجائزة، ردت بأنها ستفكر بأمر سفرها لعمل العمرة، ومن الممكن أن تستبدل إدارة النقابة رحلة العمرة برحلة ترفيهية إلى شرم الشيخ أو الغردقة، وأضافت: "ليه لاء أنا ممكن أعملها وأطلع عمرة، زي ما في مسلمين بيزوروا القدس".

وقال النقيب العام سيد الشاذلي، إن تلك المصادفة أسعدتنا جميعا غير أن سعادة الفائزة أكبر دليل على تناغم وتماسك وحدة الوطن المصري، فالدين لله والوطن للجميع.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...