web analytics

بالفيديو- هذا ما حققه كليب أحمد مكي “وقفة ناصية زمان” في أسبوع

نجاح كبير حققه أحمد مكي من خلال أحدث أغنياته المصورة “وقفة ناصية زمان”، التي طرحها يوم 14 ديسمبر الجاري، وهي واحدة من أغنيات ألبومه الجديد الذي يعمل عليه حاليا، ومن المقرر أن ينتهي منه قريبا.

استطاعت الأغنية المصورة “وقفة ناصية زمان” أن تتجاوز حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط، من طرحها على قناته الرسمية بموقع YouTube، والأغنية من ألحان وتوزيع آدم الشريف، وهندسة صوتية طاهر صالح، فيما تولي مكي بنفسه كتابة كلمات الأغنية وإخراجها.

منذ اليوم الأول لإطلاق الاغنية وهي تحقق نجاحا وانتشارا سريعاً بين الشباب، وقال مكي في أحد البرامج الفضائية إن جميع الذين ظهروا معه في الأغنية المصورة، هم شخصيات حقيقة وليسوا ممثلين، وهم بالفعل من أصدقائه في الماضي، حتى السيدات والرجال الكبار في السن هم من أهالي منطقته المتواجدين حتى الآن، واتصل بهم جميعا ليشاركوا في الأغنية، وهي تجربة حرص على خوضها في الوقت الذي اشتاق فيه للعودة للإخراج مجددا.

وعن المطربة هدى السنباطي التي شاركت معه في الأغنية قال مكي “هي اكتشاف بالفعل، وهي سيدة كبيرة في العمر وتغني منذ زمن طويل، ولكنها لم تحظى بفرصتها في النجاح والشهرة، وكان من المقرر أن يشارك أيضا المطرب “زجزاج” ولكن حدث له مشكلة في الأحبال الصوتية منعته من ذلك، مشيرا إلى أنه سيقوم بطرح “ميكنج” العمل حتى يشاهد الجميع الكواليس بشكل واضح”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...