web analytics

بالفيديو والصور| ميتسوبيشي تزيح الستار رسميًا عن “جراند لانسر” 2017

ومن اللمسات التي تمت إضافتها للسيارة الجديدة، تغيير شكل المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى إضافة مصباح ضبابي أسفل المصد الخلفي للسيارة.

نشرت شركة ميتسوبيشي اليابانية المتخصصة في صناعة السيارات عبر قناتها الرسمية بموقع تبادل الملفات "يوتيوب" مقطع فيديو لسيارتها الجديدة جراند لانسر،موديل 2017.

وأعلنت ميتسوبيشي أن "جراند لانسر" الجديدة سيتم طرحها في الأسواق الصينية وعدد قليل من الدول الآسيوية فقط، ولن يتم تصديرها لأي من دول العالم الأخرى.

اقرأ أيضًا:

شرباص: سوق السيارات لن يشعر بتأثير ''الدولار الجمركي'' قريبًا

إطلاق طراز مازيراتي ''ليڤانتي''.. تعرف على الاسعار والمواصفات

ولم تختلف "جراند لانسر" في شكلها الجديد عن شكل لانسر الاعتيادي، سوى في بعض الخطوط الخارجية، التي أعطت شكل أكثر ديناميكية وقوة للسيارة.

ومن اللمسات التي تمت إضافتها للسيارة الجديدة، تغيير شكل المصابيح الخلفية، بالإضافة إلى إضافة مصباح ضبابي أسفل المصد الخلفي للسيارة.

وأعلنت الشركة المصنعة أنها ستطرح أيقونتها الجديدة بفئة واحدة، سيتم تزويدها بمحرك SOHC MIVEC مكون من 4 سلندرات وسعة 1800 CC وقة 138 حصان.

يذكر أن ميتسوبيشي اليابانية قد أعلنت في وقت لاحق عن إيقاف خط إنتاج "لانسر" المغذي للسوق المصرية وعدد آخر من دول الشرق الأوسط، وذلك لأسباب تتعلق بضعف المبيعات في تلك الأسواق، وكذا تحويل سياسات الشركة نحو الاستثمار في سيارات الـSUV.

#الكلمات المتعلقة

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...