web analytics

بالفيديو.. 5 فرصة لا تهدر فى لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

“خمسة قمة” هى نوعية من التقارير يقدمها يالاكورة إلى زواره بمناسبة مباراة الدربي بين الأهلى والزمالك لتنضم إلى تقاريره الدورية الأخرى مثل أفضل 5 أنجليزي و 5 اسبانى و5 محلي.

ويقدم التقرير الخامس أبرز الفرص التى أهدرت بمباراة القمة التى شهدتها مباريات الدربي :

1- اسامة حسنى

أحد أغرب الفرص الضائعة فى مباريات القمة ، كانت بالدور الثانى من موسم 2003 -2004 ، أخطأ عبد الواحد السيد فى التعامل مع كرة أحمد رضوان العرضية لتذهب الكرة إلى جيلبرتو الذى لبعها عرضية إلا أن اسامة حسنى اهدر الكرة وهو على بعض خطوات من المرمي الخالي ويخسر الأهلى المباراة فى النهاية 1-2 .

2- علاء إبراهيم

فرصة لاتضيع من علاء إبراهيم موسم 2000 -2001 تعامل مع الكرة برعونة لينقذها مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك ببراعة.

3- اسامة مرة أخرى

أهدر أسامة حسنى مرة أخرى فرصة ثمينة للأهلى ليظهر مهاجم الأهلى أنه يواجه ولادة متعثرة لهدفه الأول فى مباريات القمة ، الأهلى كان متأخر 1-2 ليهدر لسلمة فرصة لا تضيع قبل أن يتعادل للأهلى أبو تريكة ويسجل حسنى هدفيه الوحيدان فى الزمالك فى الوقت الإضافى ويفوز الأهلى بالمباراة والكأس.

4- وليد صلاح عبد اللطيف

نقطة تحول كبيرة فى مباراة الأهلى والزمالك التى انتهت بفوز الأول 6-1 ، انتهى الشوط الأول 3-1 وضغط الزمالك فى الشوط الثانى وكاد أن يقلص وليد صلاح عبد اللطيف النتيجة الى 3-2 إلا أن رأسيته ضاعت ومعها ضاعف الأهلى نتيجته.

5- جعفر

فرصة تسبب فى انتقادات لاذعة لأحمد جعفر ، كرة على رأسه التى يتقن بها لاعب انبي الحالي التعامل إلا أنه فشل لتضيع الكرة وتتنتهى المباراة بفوز الأهلى 4-2 .

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...