web analytics

بخلاف ميادة الحناوي.. 5 مطربات مُنعن من دخول مصر لأسباب سياسية وأخلاقية

تحدثت المطربة الكبيرة ميادة الحناوي من جديد عن منعها من دخول البلاد لفترة طويلة، وذلك خلال زيارتها الحالية لمصر.

 

وكشفت ميادة عن السبب في ذلك، وأرجعته للغيرة التي انتابت زوجة مكتشفها الفنان الراحل محمد عبد الوهاب، والتي خاطبت وزير الداخلية وطلبت منه ترحيلها وعدم السماح لها بدخول مصر مرة أخرى.

وبخلاف ميادة الحناوي هناك مطربات أخريات منعن من دخول مصر هن:

لطيفة

bd6b19705c4a5c71ba9c7bb6f4e50704

المطربة التونسية مُنعت من قبل من دخول البلاد إبان فترة حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك، ولم يتم الكشف عن السبب في ذلك، إلا أن البعض تحدث عن وجود علاقة عاطفية بينها وبين أحد نجلي مبارك، ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن.

 

فلة

فلة-الجزائرية-759x500

واحدة من أشهر حوادث المنع على الإطلاق، فالمطربة الجزائرية اتهمت من قبل بممارسة الدعارة وتم إيداعها بالسجن لفترة، ليتم منعها من دخول مصر نهائياً، ولا يزال قرار المنع ساري حتى الآن ويظهر اسمها بقائمة الممنوعين من دخول مصر، وقالت فلة في تصريحات قبل سنوات إن الفنانة لطيفة تقف وراء ذلك، باعتبار أن قضيتها أصبحت من الماضي.

 

نجوى كرم

najwa-karam-website-1

 

مُنعت نجوى كرم من دخول مصر بعدما قيل إنها تطاولت على مصر خلال حضورها مهرجان فني بدولة عربية، وهو الأمر نفته النجمة اللبنانية تماماً.

 

صباح

7201313221833

 

رصدت الأجهزة الأمنية في حقبة الستينات لقاءاً تم بين المطربة الراحلة صباح ومطرب يهودي، ليتم منعها من دخول البلاد بعد ذلك على الرغم من حصولها على الجنسية المصرية، ولكن صباح استطاعت رفع الحظر عنها ودخول مصر، وقيل أن الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد تدخل في ذلك وقام بإقناع الرئيس السادات.

 

وردة

1463478675_5

تم منع الراحلة وردة من دخول مصر في عصر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر لأسباب سياسية لم يتم الكشف عن تفاصيلها، ولكنها نجحت في دخول البلاد خلال حُكم السادات.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...