web analytics
غير مصنف

بروفيسور سعودي يتهم بالتحرش بزوجة ترامب

أثارت نظرات المترجم السعودي الخاص للملك سلمان، إلى زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أمس السبت، عاصفة من الجدل والكثير من علامات الاستفهام حول شخصيته التي برزت على السطح الإعلامي بحادث اتهامه بالتحرش بالنظرات

أثارت نظرات المترجم السعودي الخاص للملك سلمان، إلى زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أمس السبت، عاصفة من الجدل والكثير من علامات الاستفهام حول شخصيته التي برزت على السطح الإعلامي بحادث اتهامه بالتحرش بالنظرات.

 

وسخر السعوديون من نظرة المترجم لميلانيا، قائلين: "إنها آخر مرة يزور فيها ترامب السعودية".

 

وكشف موقع "سبق" السعودي السيرة الذاتية للمترجم المتهم بالتحرش، وهو البروفيسور محمد بن عبدالله بن محمد القويزاني، المولود في محافظة الحريق، وأحد الأعضاء الذين تولوا مهمة الترجمة في المجلس العلمي بهيئة الخبراء التابع لمجلس الوزراء، وله العديد من المشاركات العلمية في العديد من الندوات والمؤتمرات داخل المملكة وخارجها.

 

وفي عام 2010 وافق المجلس العلمي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على ترقية "القويزاني"، الأستاذ المشارك في قسم اللغة الإنجليزية في كلية اللغات والترجمة إلى رتبة أستاذ "بروفيسور".

 

ووفقا للموقع يتمتع البروفيسور "القويزاني" بـ"كاريزما" لافتة، وحضور ذهني وحركي، جعلت الكثير يسأل من هو المترجم الذي يتوسط إلى الخلف قليلًا بين الملك والرئيس الأمريكى.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...