web analytics
غير مصنف

بعد القبض على صلاح دياب.. إبراهيم عيسى: «الرسالة وصلت»

 

استنكر الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، طريقة إلقاء قوات الامن القبض على رجل الأعمال صلاح دياب، قائلاً “نتكلم بكل صراحة ووضوح وبين قوسين يحصل اللى يحصل..هذه واقعة تثير الريبة لأن المشهد صعب أن يبتلعه اى صاحب ضمير ورسالة قميئة فيما يتعلق بطريقة القبض والسبب المزعوم لطريقة القبض وأثر هذا المشهد”.
وأصاف عيسى، فى برنامجه “مع إبراهيم عيسى” على فضائية “القاهرة والناس”، :” صورة صاحب اهم جريدة يومية خاصة فى مصر بالكلابشات فرق إيه لما اردوغان يقبض على اصحاب الجرايد كدا”.
وأوضح أن طريقة القبض على صلاح دياب فجراً يؤكد أن مصر لم تتغير عن صبيحة 24 يناير 2011، وأن أجهزة الدولة تخاصم بغرائزها وعواطفها، وأن خصومة أجهزة الدولة، معناه “أنك ولا حاجة ..لو فاكر نفسك إعلامى أو رجل اعمال أو سياسى أو نائب برلمان أو فاكر نفسك بنى آدم أنا ممكن أفرمك وافضحك وأهينك..هذه هى الرسالة”.
ووصف “عيسى”، توقيت ألقاء القبض على صلاح دياب فى الخامسة فجراً من قبل وحدات من الأمن الخاصة بـ”المشهد المستفز”، وتابع:”كأنه إرهابى، خاصة أنه تم القبض عليه فى أوضة نومه”. وأبدى “عيسى” رفضه لمشهد القبض قائلاً :”مشهد القبض على دياب والسبب والتوقيت وتصويره يبعث بعدة رسائل..موضوع يثير الريبة، انت عاوز تهينه..لو طالب من الرأى العام يبقى عبيط يبقى “نريل” كلنا، وصورة صاحب اهم جريدة يومية خاصة فى مصر بالكلابشات فرق إيه لما اردوغان يقبض على اصحاب الجرايد كدا”.
وواصل عيسى حديثه :” حينما يتم إهانة رجل اعمال معروف فى مصر بهذا المنظر، فهذا يبعث برسالته لرجال الاعمال والمستثمرين، أنه ولا بهتم بيكم ولا عاوزكم ومن يخالف العقل ممكن اعمل فيه كدا واكتر ..والمشهد أبعد كثير من أن نعبره ..الرسالة وصلت طبعا للكل ومزعجة للغاية وأننا لم نبرح 24 يناير خطوة واحدة “.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...