web analytics

بعد عام من ممارسة الرذيلة.. تقتل عشيقها وتضع جثته فى الدولاب بعدما هددها بفضح العلاقة- فوركس

فوركس تداول العملات

الجزاء من جنس العمل.. هكذا كان حال زوجة خائنة أطلقت لشيطانها العنان ولعب برأسها وألقت بنفسها فى بئر الرذيلة ونهلت من الحرام وتلذذت خلاله بساعات وليالى حمراء تناست خلالها كل الأعراف والتقاليد وهرولت خلف متعة زائفة عامًا كاملاً.

 

 

البداية عندما استقلت الزوجة الخائنة سيارة ميكروباص متوجهة لزيارة أسرتها ويتصادف جلوسها إلى جوار شاب استطاع خلال تلك الرحلة القصيرة أن يوقع بفريسته فى هواه انتهت بتبادل أرقام هاتفيهما وبعدها تبادلا المكالمات حتى وقعا فى المحظور.



الزوج يعمل سائقًا يقضى يومه كله فى رحلات الذهاب والعودة بحثًا عن حياة كريمة لأسرته وهو ما ساعد الزوجة على إطلاق العنان لهواها والسقوط فى الهاوية وتعددت لقاءاتها مع عشيقها ما بين لقاءات داخل شقته بمدينة السلام وأخرى على سرير زوجها الذى لا يجد الوقت لينام به حتى أصبح العشيق وكأنه الزوج.



تسلل الشك للزوج المخدوع فسألها عن سبب خروجها من المنزل كثيرًا فشعرت بالخطر وأن أمرها سيفتضح فبدأت ترفض لقاءات العشيق مما أثار غضبه وأصبح يطاردها مما زاد الأمر سوءا ولم تفلح محاولاتها فى إبعاده فطالبته بقطع العلاقة بينهما فجن جنونه وهددها بمشاهد فيديو على هاتفه المحمول قام بتصويرها أثناء لقاءاتهما المحرمة.



وضعت خطة الخلاص فطلبت من عشيقها الحضور إلى منزلها لقضاء أوقات المتعة بعد أن أخبرته أن زوجها سيتأخر بالعمل وأثناء ممارستهما للرذيلة أخبرته بأنها ستحضر كوب ماء من المطبخ لتحضر سكينًا تغرسه فى قلبه لتنهار بعدها وتبكى حتى إنها لم تتمكن من إخراج السكين من جسده الذى ظل ينزف حتى فارق الحياة ثم تضع الجثة داخل الدولاب،وتستعين بجارها المحامى للتخلص من الجثة ليمارس معها الحرام هو الآخر بعد أن هددها بالفضيحة ووعدها بإيجاد حل للجثة.



لم تمهلها الظروف لإخفاء جريمتها حيث عاد الزوج المخدوع، وبينما يفتح الدولاب بالصدفة يجد أمامه الجثة، وتنهار الزوجة وتعترف أمام المقدم على فيصل، رئيس مباحث قسم منشية ناصر بتفاصيل جريمتها.

بعد عام من ممارسة الرذيلة.. تقتل عشيقها وتضع جثته فى الدولاب بعدما هددها بفضح العلاقة- فوركس

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...