web analytics

بعد نفي زواجهما سراً.. سمية الخشاب تسافر مع أحمد سعد إلى دبي.. والزفاف بعد العودة

نشر موقع قناة "صدى البلد" خبراً عن سفر المغني الشعبي أحمد سعد إلى دبي لإقامة حفل خاص بأحد الملاهي الليلية، مصطحباً معه الممثلة المصرية سمية الخشاب.

نشر موقع قناة "صدى البلد" خبراً عن سفر المغني الشعبي أحمد سعد إلى دبي لإقامة حفل خاص بأحد الملاهي الليلية، مصطحباً معه الممثلة المصرية سمية الخشاب.

وأكد الموقع، نقلاً عن مصادره، أنهما سيعودان معاً يوم الخميس المقبل؛ لإعلان تفاصيل خاصة بارتباطهما، ولفت الموقع إلى أن لديه تأكيدات بأنهما سيعلنان يوم الجمعة المقبل تفاصيل زواجهما رسمياً.

وكانت الممثلة المصرية ريم البارودي قد أكدت في تصريحاتٍ خاصة لموقع "صدى البلد"، في مايو/أيار الماضي، زواج خطيبها السابق أحمد سعد بسمية الخشاب سراً، مؤكدةً أن سعد وعائلته هم من نقلوا لها هذا الخبر. رغم نفي الأخيرة صحة الخبر المتداول في تصريحاتٍ للموقع ذاته.

وأضافت البارودي، في تصريحات لموقع "باباراتزي"، بالقول: "بالنسبة لسمية، فكما هو معروف فإنها ليست المرة الأولى التي تتزوج فيها بشكل سري، وهي دائماً لا تعلن عن أزواجها.. فما الفرق في هذه المرة؟! كما أنها لم تعلن أسماء في زيجات سابقة حتى تعلن هذه المرة!".

وقالت كذلك: "أعتقد أن سمية هي التي طلبت من سعد الإبقاء على سرية ذلك الزواج، وربما الإعلان عن زواجها بسعد قد يضرها بشكل أو بآخر، وكان ينبغي ألا تجد غضاضة في إعلان ذلك الزواج؛ فأحمد مطرب شهير وموهوب وله جمهوره".

أما الخشاب، فقالت في مداخلة هاتفية على فضائية ON ENT إن هناك علاقة "روحانية" تربطها بسعد، وامتدحته قائلةً: "أحمد سعد طاقة نور وخير وحب، والله يحفظ له صوته"، أما بشأن الزواج فقالت: "دائماً ما أقع في شائعات الزواج والطلاق من فنانين ورؤساء ووزراء"، مضيفةً: "لو فيه حاجة هقول.. لما نتزوج هنقول".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...