web analytics

بني ياس يطلب شهادة أبوتريكة في أزمته مع “زيدان”

قال رئيس نادى بني ياس ، مبارك بن محيروم، أن النادي التزم الصمت أمام تصريحات لاعب السماوي السابق محمد زيدان، في القضية العالقة بين النادي واللاعب، والتي ينتظر الحكم فيها نهاية الشهر الجاري.وعلق بن محيروم رئيس بني ياس ، على آخر التداعيات المتعلقة بقضية زيدان مع بني ياس، في بيان أصدره النادي قائلاً : “التزمنا الصمت أمام التصريحات التي أطلقها محمد زيدان ضد نادي بني ياس، إيمانًا منا بصواب الإجراءات التي اتخذناها بحق اللاعب خلال الفترة التي احترف فيها مع النادي”.

وأشار بن محيروم إلى أن أبرز مشكلة كانت تواجه النادي مع اللاعب رفضه الجلوس على دكة البدلاء ووضع اسمه خارج التشكيلة الأساسية، وقوله دائمًا أنه لاعب كبير وأنه احترف في ألمانيا، فالغرور كان المشكلة الأولى التي يعاني منها محمد زيدان.

واستشهد رئيس بنى ياس بمحمد أبوتريكه لاعب النادى الأهلى فى مشواره مع الفريق الإماراتى وعدم افتعاله المشاكل كما فعل زيدان مع النادى ، رغم أن النادى لعب فى صفوفه أفضل لاعبى العالم ومنهم الفرنسي تريزيجيه.

واختتم بن محيروم قائلاً : نتمنى بالتأكيد أن يعود محمد زيدان إلى سابق عهده، ونحن لا نمانع إرسال البطاقة الدولية للاعب بعد أن وصلنا خطاب من اتحاد الكرة يستفسر فيه عن عقد اللاعب، وما إذا كان انتهى من عدمه، بعد أن أرسل الاتحاد المصري يطلب البطاقة الدولية للاعب.

يذكر أن محمد زيدان قد أعلن أنه وقع لفريق الإنتاج الحربى الصاعد حديثا للدورى الممتاز تحت قيادة شوقى غريب المدير الفنى للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...