web analytics
غير مصنف

تداول الفوركس مع شركة XM

إذا كنت تريد أن تغير وضعك المالي وتصبح من ذوي الملايين وتصبح مليونير في سن الشباب اقرأ هذا الموضوه بعناية فائقة، فريما يكون الحظ ابتسم لك

    الاسم : XM

    موقع الشركة : xm.com

    سنة التأسيس : 2009

    هيئات الرقابة المالية : CySEC, FCA, ASIC, PSZAF, FSP, BaFin, CONSOB, ACPR, CNMV, AFM

  

  الدولة : قبرص

    تقبل عملاء من أمريكا : الحسابات هناك حسابين يمكن الإختيار من بينهما لدى XM. الحساب المصغر (MICRO) المناسب للمبتدئين الذين يرغبون في تحقيق أرباح مع مستويات متدنية نسبياً من المخاطرة. المتداولين الخبراء الذين لديهم معلومات أكثر عن الأسواق المالية، سوف يفضلون الحساب القياسي (STANDARD). الحساب المصغر له حجم عقد بمقدار 1000 و قوة رفع 1:1 إلى 1:888 (5$- 20,000$) في حين أن حجم العقد في الحساب القياسي هي 100,000 و نفس قوة الرفع.

 

 

كلا الحسابين يتطلبان حد أدنى للإيداع بمقدار 5$، و إنتشار 1 نقطة واحدة على جميع الأزواج الرئيسية و حد أقصى للطلبات المفتوحة/المعلقة بمقدار 200 وضعية. العملاء الذين يحافظون على الحد الأدنى (أسهم-رصيد) بمقدار 5000 دولار أو ما يعادله بعملات أخرى يحق لهم الحصول على خدمات VPS مجانية من "منطقة الأعضاء" في أي وقت بشرط بأن يتداول على الأقل بحصص 5 مرات في الشهر. يتوفر حساب تجريبي مجاني بإستخدام أي من الحسابات و كل حساب تداولي لديه إمكانية الوصول إلى منصة تداول MetaTrader4. يمكن للمتداولين إستخدام الحسابات التجريبية لأي فترة يرغبون بها و لكن الحسابات التجريبية التي تكون غير مفعلة لمدة أطول من 120 يوماً من آخر تسجيل سوف تغلق. و لكن، يمكن فتح حساب آخر في أي وقت.

 

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك حسابات فوركس الإسلامية، التي تعرف بحسابات المقايضة المجاني، حيث أنها لا تفرض أي رسوم على المقايضة أو فوائد تمديد خلال المساء، و هي مقدمة للعملاء المسلمين. الحسابات الإسلامية يمكن أن تكون حسابات مصغرة أو قياسية. الميزات تفخر XM بتاريخها و إنجازاتها. يعود الرسم البياني الذي هو بعنوان "المعالم في تاريخ شركتنا" إلى العام 2011 و يشير غلى خلفية الثقة و مشاركة الشركة. قامت إدارة شركة XM بزيارة أكثر من 120 مدينة حول العالم للتواصل مع عملائهم و شركائهم من أجل التفاعل معهم بشكل شخصي. و قد عقدوا أكثر من 100 ندوة لتعليم المتداولين و تمكينهم من إتخاذ أفضل القرارات التداولية. هذه النشاطات ساعدت XM في الوصول إلى أعلى مستويات المحافظة على العملاء من بين وسطاء فوركس في أي مكان. في الواقع، XM تفخر بأن لديها أكثر من 300,000 حساب حقيقي مفتوح من 196 دولة و أكثر من 150,000,000 تداول ينفذ مع عدم وجود أي إعادة تسعير أو رفض على الإطلاق. هناك أكثر من 100 أداة مالية يمكن الإختيار منها و بدون عمولات أو رسوم خفية.

 

 

التعليم في المركز التعليمي لشركة XM يمكن لأصحاب الحسابات الإستفادة من الندوات الأسبوعية على الإنترنت و المتوفرة بـ 13 لغة مختلفة بما في ذلك العربية و البنغلاديشية و الأندونيسية و البولندية و غيرها و التي تقدم من قبل 18 خبير يتم عرض صورهم على الموقع الإلكتروني. قائمة الدورات المصورة تبدو طويلة جداً و تغطي مواضيع أساسية مثل كيفية فتح حساب فوركس إلى كيفية إستخدام لوحة روبوت MT4 على تطبيق Mobile Trader. ورشات العملا و الندوات القادمة من XM مدرجة كما هو الحال مع تلك التي قدمت بالفعل. عند وقت هذا التقييم، كان الجدول قد إنتهى و لم يتم إضافة أي أحداث جديدة، و كان الأخير قد عقد في كوالالبمور ، ماليزيا بتاريخ 28 مارس 2015. بالإضافة إلى ذلك، تعرض الأجندة الإقتصادية أي أحداث قادمة في الأسواق حول العالم. هناك تقييمات سوقية و تقرير أخبار فوركس و تحاليل تقنية تظهر بشكل يومي. قسم الأسئلة المتكررة يغطي جميع أنواع الأسئلة مع أجوبة مفيدة. XM Trader's Dashboard المكافآت و العروض الترويجية تقدم شركة XM بعض المكافآت الممتازة. عند وقت إعداد هذا التقييم، كان هناك مكافأة بنسبة 100% بحد 5000$ على جميع الإيداعات.

 

 

هذا العرض كان محدوداً و مع دخول للمستوى التنفيذي في برنامج XM للولاء حيث يمكن للمتداولين الحصول على جوائز مالية غير محدودة و مكافآت على الأرصدة. كما يتضمن الأمر كذلك خدمات VPS مجانية و إستخدام الـ EA و فترة تفيذ أفضل للتداولات و إمكانية الوصول من أي موقع على مدار الساعة و إتصال عن الألياف الضوئية. تقوم الشركة عدة مرات في السنة بتقديم عروض خاصة و مكافآت موسمية بالإضافة مكافآت حصرية جداً متوفرة للمدعوين فقط. عمليات الإيداع و السحب لا يوجد حد أدنى للإيداع لدى XM. و لكن، قيود النظام تحدده بمقدار 5$ للتمويل الإلكتروني عن طريق MoneyBrokers و Skrill و Neteller بالإضافة إلى البطاقات الإئتمانية و التحويلات البنكية. كما يقبل كذل

 

 

 

Moneygrams و Westren Union. السحب النقدي يمكن أن يتم بنفس الطريقة. في الواقع، عمليات الإيداع و السحب مدرجة بجانب بعضها على الموقع الإلكتروني و على المتداول النقر فقط على "القيام بإيداع" أو "طلب السحب" من أجل تفعيل العملية. خدمة المتعاملين خدمة المتعاملين لدى شركة XM متوفرة على مدار الساعة من يوم الإثنين حتى الجمعة. ممثلي الشركة يتحدثون الإنجليزية و اليونانية و اليابانية و الصينية و البهاسا الماليزية و الهنغارية و الروسية و الفرنسية و الإسبانية و الإيطالية و الألمانية و البولندية و الهندية و العربية و الكورية و البرتغالية و الشيكية و السلوفاكية و البلغارية و الرومانية و الهولندية. يمكن للمتداولين التواصل مع الممثلين في مختلف الدوائر في العديد من المواقع الدولية عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. المحادثة الحية متوفرة كذلك. الخلاصة شركة XM تعد قوة رائدة في قطاع التداول على الإنترنت و ملتزمة بخدمة متعامليها. منظمة "مستثمرين في الناس" في المملكة المتحدة إعترفت بالشركة تقديراً لجهودها في مساعدة العملاء لتحقيق أهدافهم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...