web analytics
غير مصنف

ترافلستارت متاحة الآن على رحلات جوجل “Google Flights”


ترافلستارت هي أول وكالة سفر عبر الإنترنت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي لتبني المنصة.
دبي، 21 نوفمبر 2018 – أعلنت شركة ترافلستارت اليوم عن تكاملها مع شركة جوجل للطيران لتصبح أول وكالة سفر عبر الإنترنت (OTA) في الشرق الأوسط تقوم بذلك
توضح باولينا كلوتزبشر المدير الاقليمى للشرق الأوسط فى ترافلستارت “بالإضافة إلى تقديم تجربة حجز رحلة غنية بالبيانات وبديهية ، تعتبر رحلات جوجل المنصة المثالية لأنها تساعدنا في الوصول إلى العملاء الذين يبدأون رحلتهم عن طريق البحث عن رحلات مباشرة من جوجل.
رحلات جوجل هو محرك بحث قوي عن الرحلات يساعد المسافرين في العثورعلى أفضل الرحلات الجوية وحجزها بثقة.
يعرض النتائج لعمليات البحث عن رحلات طيران مفتوحة حسب معايير مثل الميزانية ، وبدل الأمتعة ، ووقت المغادرة والوصول وعدد نقاط التوقف.
وقال كلوتز بوشير : “بصفتنا أول وكالة سفر عبر الإنترنت OTA في الشرق الأوسط تحتضن Google Flights ،فإننا نتوقع خدمة عملاء جدد وتقديم أفضل الأسعار وسهولة الحجز والدعم خلال رحلتهم”.
تنمو ترافلستارت في الخليج ويقدم نسخة محلية من الموقع في العديد من البلدان بما في ذلك: الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر .
بالإضافة إلى كونها أسواق رئيسية لعمليات Travelstart في الشرق الأوسط ، تتوفر Google Flights حاليًا للمستخدمين المقيمين في تلك البلدان.
حول ترافلستارت
ترافلستارت هي وكالة سفر عبر الإنترنت تجعل البحث والمقارنة وحجز السفر أكثر بساطة وبأسعار معقولة من أي وقت مضى .
ترافلستارت تسهل لك اكتشاف أفضل عروض السفر حولك. ابحث عن الخيار المثالي لرحلة الطيران أو الفندق أو التأجير، وقم بإضافة تأمين سفر رخيص إلى حجزك وادفع بسرعة وأمان عبر الإنترنت.
كل ذلك في منصة واحدة سهلة للحجز. احجز من خلال الكمبيوتر الشخصى أو الجوّال أو التطبيق ” فلاب ” في دقائق وادفع بأمان عبر الإنترنت باستخدام طرق دفع متعددة. سيتم إرسال تذكرتك الإلكترونية إلى صندوق البريد الخاص بك وأنت على استعداد للذهاب!
توفر ترافلستارت خدماتها للمسافرين في 18 دولة في إفريقيا والشرق الأوسط أدوات بحث بسيطة وآمنة عن السفر. يزور الملايين من الأشخاص مواقع وتطبيقات ترافلستارت المحلية للحصول على أفضل العروض على الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات. للمزيد من المعلومات، اذهب الى www.travelstart.com

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...