web analytics

تصريح خطير من إليسا

تعتز المطربة اللبنانية إليسا بكونها إمرأة مثيرة للجدل بسبب ثيابها التي يجدها البعض جريئة.

وقالت إليسا: “لا يمكن أن أشبه إمرأة أخرى بتسريحتي أو فستاني، فأنا لا أشبه إلا نفسي، وأرتدي ما يليق بي، أنا إمرأة جريئة ومثيرة للجدل بالمطلق، وهذا غير سيء”، بحسب لقائها مع مجلة “لها”.

وتشارك إليسا حاليا في عضوية لجنة تحكيم برنامج The X Factor الذي يعرض عبر شاشة MBC، وهي مسئولة عن تدريب فريق “SOLO العربي”، ويتبقى لها من فريقها المنافس اثنين وهما مجدي شريف وهند زيادي، ويشاركها في اللجنة كل من النجمة دنيا سمير غانم، والنجم اللبناني راغب علامة.

وحتى الآن تكتفي إليسا بارتداء فساتين داكنة اللون في الحلقات المباشرة.

ومن ناحية أخرى، أصدرت إليسا كليبها الأول “يا مرايتي” من ألبومها الأخير “حالة حب”، وظهرت وهي تناهض العنف ضد المرأة. (شاهد الكليب)

كما طرحت إليسا مؤخرا أغنية منفردة وهي “موطني” من كلمات الشاعر إبراهيم طوقان، وهي النشيد الوطني العراقي، والنشيد غير الرسمي لفلسطين.

وعن سبب اختيارها لغناء أغنية “موطني” تحديدا، أكدت إليسا لبرنامج ET بالعربي أن مضمونها يصلح لكل الأزمنة، وأن طرحها الآن هو أنسب توقيت بسبب ما تعانيه الدول العربية حاليا من أزمات سياسية.

وتواجه إليسا أزمة متعلقة بأغنيتها الجديدة “موطني”، وهي اتهام الفنان الفلسطيني مراد السويطي لها بسرقة التوزيع الموسيقي للأغنية منه، ولكن رفضت إليسا من جانبها التعليق على الأمر لـ ET بالعربي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...