web analytics
غير مصنف

تعرف على اخبار الدوري الاوروبي اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018

 

يواصل موقع شامل 24 نشراته الدورية عن اخبار الدوريات الأوروبية وكل ما هو جديد على الساحة الرياضية العالمية اخبار الدوري الاوروبي اليوم الاربعاء 1 اغسطس 2018  وآخر المستجدات بسوق الانتقالات

 

عنوان الخبر نوع الدوري وتفاصيل الخبر  اسم اللاعب الابرز الذي تحكي عنه قصة الخبر
إدارة الشياطين الحًمر تُجهّز خطة مثيرة في حالة مورينيو  

لم يبدأ الموسم الثالث لجوزيه مورينيو على رأس الإدارة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويبدو أن العلاقة بينه وبين النادي تسير إلى طريق لا رجعة منه، حيث قام المدرب البرتغالي بالهجوم على شباب النادي وأنتوني مارسيال وأنتونيو فالنسيا والمدير التنفيذي إد وودوارد.

 

جاء هذا الهجوم من السبيشيال وان على الإدارة بسبب عدم تلقيه الدعم المطلوب من إدارة الشياطين الحُمر من أجل التعاقد مع اللاعبين الذين يرغب في ضمهم إلى ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن مورينيو أصبح مُفضلًا ليُصبح المدرب الأول الذي يرحل عن ناديه هذا الموسم بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب تصريحاته بعد الخسارة امام ليفربول 4-1 في كأس الأبطال الدولية بالولايات المتحدة الأميريكية.

 مورينيو
الفيفا يشكر محمد صلاح استعرض الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو جمع صلاح بالطفل السوري عمار حلبي الذي تحققت أمنيته بمقابلة النجم المصري، مشيدًا بأخلاق النجم الذي وصفه بالـ “العالمي”.

وقال حساب الاتحاد الدولي في تغريدة أطلقها مساء اليوم: “أكثر من مجرد لعبة!.. أخلاق رائعة من النجم العالمي محمد صلاح كما عودنا دائمًا، ومجهود كبير من منظمة Make A Wish لتحقيق حلم عمار”.

وتواصلت مؤسسة Make A Wish المعنية بشؤون إنسانية بمحمد صلاح، حيث تم إبلاغه برغبة الطفل السوري المصاب بضمور في العضلات، وهي الرغبة التي قام النجم المصري بتلبيتها على الفور.

والتقى صلاح بالطفل عمار ذو الـ 16 عامًا وأسرته، حيث يقيمون في الأراضي الأمريكية كلاجئين بسبب الحرب في سوريا، وهو ما أتاح تنظيم اللقاء، حيث أقيم معسكر فريق ليفربول استعدادًا للموسم الجديد في الولايات المتحدة.

وأصبح محمد صلاح أحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، بعدما قدم مستويات مبهرة بقميص ليفربول في الموسم الماضي، حيث توج بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز، كما فاز بجائزتي لاعب العام في إنجلترا من رابطتي اللاعبين المحترفين والكتاب الإنجليز.

 محمد صلاح
برشلونة يتجه لصفقة صادمة مع ليفربول يسعى برشلونة للتحرك نحو الحارس سيمون مينوليه حارس مرمى ليفربول في صفقة صادمة خلال الصيف الجاري قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وتشير التقارير إلى برشلونة سيدفع 12.5 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع حارس ليفربول ليكون الحارس رقم 2 بدلاً من سيلسين.

سيمون مينوليه حارس مرمى ليفربول
ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم ويليان  

لم يعود اللاعب البرازيلي ويليان إلى تدريبات فريقه تشيلسي ما أثار الشكوك حول رحيله عن الفريق خلال الصيف الجاري خاصة مع وجود اهتمام سابق معلن من برشلونة ومانشستر يونايتد.

وتدخل ريال مدريد لمنافسة برشلونة على ضم اللاعب الذي قدم لأجله عرضاً بقيمة 70 مليون إسترليني ولكن تم رفضه، بينما لم يقدم الريال أي عروض حتى الآن، لكن إدارة تشيلسي ترفض بيع اللاعب قبل أن تجد بديلاً له.

اللاعب البرازيلي ويليان
مورديتش سينتقل لانترميلان كشف جيانلوكا دي مارزيو الصحفي الإيطالي الشهير عن استعداد نادي إنتر ميلان للدخول في محاولات لضم لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.

وقال دي مارزيو عبر موقعه الرسمي: “إنتر أجرى اتصالات مبدئية مع وكلاء مودريتش ولم يرفضوا الدخول في مفاوضات مع الجانب الإيطالي”.

وأضاف “وبعد تلقي إنتر تلميحات من وكلاء مورديتش بالدخول في مفاوضات سيبدأ النادي الإيطالي في الاتصال بنظيره الإسباني لطلب التعاقد مع قائد منتخب كرواتيا”.

واستمر “في غضون الأيام القليلة المقبلة سيبدأ إنتر في طريقه للمفاوضات مع ريال مدريد، رغم معرفته أن هذا الأمر أشبه بالمستحيل”.

وأفصح دي مارزيو “أما مودريتش ألمح خلال مشاركته في كأس العالم لزملائه في منتخب كرواتيا عن احتمال رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف، الأمر الذي فتح الباب أمام إنتر لاستغلال رغبته في الدخول في مفاوضات مع بطل دوري أبطال أوروبا لضم أفضل لاعب في كأس العالم”.

وأكمل “وبسبب رغبة إنتر ضم مودريتش وبدء المفاوضات مع ريال مدريد بشأن ذلك، قرر النادي الإيطالي تأجيل مفاوضاته مع بايرن ميونيخ للتعاقد مع أرتورو فيدال لحين معرفة إمكانية ضم مودريتش”.

وتابع “وفي حالة فشل مفاوضات إنتر مع ريال مدريد لضم موردتيش سيتجه إلى فيدال سريعا”.

وأتم “وأيضا في حالة نجاح النادي الإيطالي في ضم مودريتش سيتابع أيضا مفاوضاته مع بايرن للتعاقد مع فيدال”.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2008 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

لوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا
برشلونة يجتمع مع بوجبا بالولايات المتحدة كشفت تقارير صحفية إيطالية أن برشلونة اجتمع مع بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، لاستطلاع مدى إمكانية ضمه للفريق بالانتقالات الجارية.

ويقضي بوجبا حاليا عطلته بالولايات المتحدة الأمريكية في أعقاب مشاركته بتتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم الأخيرة بروسيا.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” أن إيريك أبديال، المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، اجتمع مع بوجبا في مقر إقامته حاليا ببيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف التقرير أن أبيدال استغل تواجده لمتابعة معسكر الفريق بأمريكا وأجرى اتصالاته ببوجبا شخصيا للتعرف على مدى إمكانية قدومه للفريق.

بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد
فالفيردي: تمنيت مشاركة نجوم برشلونة في الفترة التحضيرية أعلن إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، رغبته في إشراك نجوم الفريق الكتالوني جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الشباب خلال الفترة التحضيرية.

ولم يتواجد سوى سيرجي روبيرتو من قوام الفريق الأساسي بينما لم يسافر جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي إلى الولايات المتحدة.

وقال فالفيردي في تصريحات عقب الخسارة من روما وديًا: “بالطبع كنت أتمنى لو تواجد الفريق بالكامل في المعسكر التحضيري وذلك حتى نصل لأفضل تشكيل لانطلاق الموسم الجديد، ولكن كأس العالم حال دون ذلك ومنح فرصة للاعبين الشباب لإظهار قدراتهم”.

وتابع: “لست مستاءً من مستوى الفريق في المباراة، لقد لعبنا مباراة جيدة ولكننا فقدنا التركيز في آخر المباراة، كما أنّ مالكوم ظهر بصورة مميزة للغاية فهو يمتلك القوة والسرعة وقادر على التسديد من مسافات بعيدة مما يعطينا حلولًا مختلفة”.

إيرنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني
لوبيتيجي: بناء ريال مدريد بعد كريستيانو رونالدو تحدي صعب أكد جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، صعوبة إعادة بناء النادي الملكي عقب رحيل كريستيانو رونالدو موضحًا استعداده لهذا التحدي.

كريستيانو رونالدو رحل إلى يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو بعد 9 مواسم قضاها في صفوف النادي الملكي.

وقال لوبيتيجي عقب الهزيمة وديًا من مانشستر يونايتد بهدفين لهدف: “الفريق أظهر شخصية كبيرة ولعب مباراة جيدة رغم الهزيمة. علينا الاعتراف أن إعادة بناء ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو تحدي صعب”.

وتابع: “مانشستر يونايتد يخوض خامس مباراة ودية له، بينما نحن نلعب أول لقاء لنا، ومع ذلك لم يصلوا إلى مرمنا سوى مرتين فقط”.

جولين لوبيتيجي، المدير الفني لنادي ريال مدريد
هيجوايين يبطئ مفاوضاته مع ميلان كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن تفاصيل جديدة حول انتقال الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس الإيطالي، لصفوف ميلان.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن هيجواين لا يرغب في الانتقال لميلان على سبيل الإعارة، ويطالب بالحصول على 9 ملايين يورو كراتب سنوي.

وأشار التقرير، إلى أن الأرجنتيني غير راض عن المفاوضات حتى الآن، ومصمم على رغبته في الانتقال بشكل نهائي بدلا من الإعارة، على الرغم من توضيح إدارة ميلان له بأن الانتقال معارا هو إرضاء لقواعد اللعب المالي النظيف فقط.

وتابع التقرير: “هيجواين يحصل على 7.5 مليون يورو سنويًا مع يوفنتوس، ويريد زيادة راتبه من أجل التأكيد على أهميته مع فريقه الجديد”.

ومن المقرر خوض جولة جديدة من المحادثات اليوم، ويأمل مسؤولو الروسونيري في حسم الصفقة، والحصول على الموافقة النهائية من هيجواين.

الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب يوفنتوس الإيطالي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...