web analytics
غير مصنف

تعرف على القنوات الناقلة لمبارة مصر وتشاد

أعلن رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، عصام الأمير، القنوات التي من المقرر أن تنقل مباراة مصر تشاد يوم الثلاثاء 17 نوفمبر.

وأكد رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن التلفزيون المصري سينقل المباراة أرضياً، والتي تقام ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وشدد الأمير على أن التليفزيون المصري سيخصص كل الإمكانات لنقل المباراة بشكل لائق، من استخدام بث فائق الجودة وكاميرات في مختلف أركان استاد القاهرة، بالإضافة إلى تصوير لقاءات قبل بداية المباراة وتوافد الجمهور إلى المدرجات.

وستبث المباراة على القناة الثانية وقناة “النيل للرياضة” الأرضية، وذلك من استاد برج العرب في الساعة 6:30 مساء الثلاثاء المقبل 17 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الأستوديو التحليلي الساعة 5:30 مساءً تقديم أحمد شوبير، على أن يحل كل من أيمن يونس وطلعت يوسف وإسلام الشاطر ضيوفا عليه، فيما يعلق على المباراة محمد عفيفي.

وفي نفس السياق أكد مهيب عبد الهادي مدير البرامج الرياضية في شبكة الحياة شراء الحقوق الحصرية لمباراة مصر وتشاد في إياب الجولة الثانية من التصفيات المرشحة لكأس العالم 2018.

وحسمت قناة “الحياة” المفاوضات لصالحها بحسب ما أكده مهيب عبد الهادي، الذي كشف أن الأستوديو التحليلي سيقدمه حازم إمام مع الكابتن زكريا ناصف وكابتن شوقي غريب والكابتن أحمد حسن”، حسب ما ورد بموقع FilGoal.

وحاولت شركة بريزنتيشن الدخول في مفاوضات مع شبكة سبورت 5 والتي كانت متفقة مع BeINSPorts القطرية لعرض اللقاء لكن في النهاية لم تفلح المفاوضات.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...