web analytics

تعرف على المبلغ الذي حصل عليه عصام الحضري في “رامز تحت الارض”

تخطت مشاهدات برومو برنامج "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه حصريًا على شاشة MBC مصر، الساعة السابعة مساءً، يوميًا في رمضان 5 مليون مشاهدة.

تخطت مشاهدات برومو برنامج "رامز تحت الأرض"، والمقرر عرضه حصريًا على شاشة MBC مصر، الساعة السابعة مساءً، يوميًا في رمضان 5 مليون مشاهدة.

 

وقال رامز ، في البرومو، إنه يتحدى الجميع هذا العام واصفا الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المسيطران على الأجواء بفضل "السحلية" العملاقة التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الأرض".

 

ويخرج رامز جلال من تحت الأرض والوحل يغطيه، ليؤكد أن هذا الموسم من برامجه مرعب ومختلف تماماً عن المواسم السابقة.

 

وكشف مصدر مقرب من أسرة البرنامج عن المقابل المادي الذى حصل عليه عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، للظهور بالبرنامج، مؤكدًا أنه حصل على 200 ألف جنيه ليوافق على عرض الحلقة.

 

وأضاف المصدر أن عصام الحضري لم يوافق على عرض الحلقة إلا بعد مشاهداتها فى البداية.

 

ويشهد برنامج "رامز تحت الأرض" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ويظهر في البرومو النجم الهندي شاروخان، وعدد كبير من نجوم الوطن العربي الذين يقعون في مقلب رامز لأول مرة.

 

ومن بين ضيوف البرنامج "الشاب خالد، وياسمين عبدالعزيز، ويوسف الشريف، ومنة شلبي، و خالد النبوي، وروجينا، ونسرين أمين، ولاعب نجم فريق ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي، وسارة سلامة، وسما المصري، ومايا دياب، ووائل جسار، والراقصة آلا كوشنير، ومها أحمد، وسعد الصغير، ودينا، وأحمد شيبه، وأحمد السقا".

 

واستعان رامز جلال فى البرنامج الذى اختار له اسم “تحت الأرض” بالإعلامي نيشان ليقوم بالحديث للنجوم ليتم استضافتهم فى أحد برامج قناة OSNN، ولكن يطلب منهم أن يتم تصوير برومو الحلقة فى الصحراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...