web analytics
غير مصنف

تعرف على تخفيضات زوتي الجديدة على سياراتها

أعلنت مجموعة زوتي عن تخفيضات عيد الأضحى على بعض موديلاتها في مصر، وينفرد موقع شامل 24 بالاسعار الجديدة لزوتي وكذلك التخفيضات على السيارات كل على حدة، وقد أعلنت مجموعة IFG وكيل سيارات زوتي في مصر ، عن عرض خاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك على السيارة زوتي Z300 البالغ سعرها 232 ألف جنيه.

وعن التفاصيل قالت الشركة في تصريحات خاصة لموقع شامل 24 إن العرض خلال فترة عيد الأضحى فقط ، ومن خلال معارض مجموعة IFG فقط ، ويتضمن العرض صيانة مجانية لمشترو السيارة حتى 50 ألف كيلومتر.

السيارة زوتي Z300 مزودة بمحرك 1600 سي سي (متسوبيشي) يورو 5 ، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات ، يولد قوة مقدارها 123 حصان وعزم 151 نيوتن.متر ، مع جنوط رياضية 16 بوصة.

زوتي Z300 بها العديد من التجهيزات ، اضاءة نهارية خارجية (LED) فوانيس شبورة أمامية وخلفية، مرايا كهربائية مع اشارات مدمجة ، كراسي جلد ، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات ، ريموت كنترول ، وغيرها.

أما مواصفات الأمان فتشمل ، نظامي ABS وEBD ، وسادتين هوائيتين ، مانع ادارة المحرك بدون المفتاح الأصلي ، انذار ضد السرقة ، حساسات انتظار خلفية مع كاميرا رؤية خلفية، وخاصية سقوط المحرك في حالة التصادم الأمامي.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...