web analytics
غير مصنف

تعرف على حقيقة “ساندرا” التي خلعت النقاب وداست على العلم السعودي

انتشر فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي أظهر فتاة منتقبة تقوم بخلع النقاب وتدوس علي العلم السعودي وهي تتلفظ بعبارت مناهضة للإسلام و سط جمع من الكارهين للإسلام.

انتشر فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي أظهر فتاة منتقبة تقوم بخلع النقاب وتدوس علي العلم السعودي وهي تتلفظ بعبارت مناهضة للإسلام و سط جمع من الكارهين للإسلام.

وقد أثار الفيديو حفيظة كل من شاهده لتجرئها على إهانة كلمة التوحيد والرقص على العلم السعودي و ما تتلفظ به بما ينم عن جهل وحقد كبيرين.

ووفقا لصحيفة المناطق التي تتبعت قصة تلك الفتاة وحقيقة جنسيتها وانتمائها  ليتضح أن السيّدة قامت بتغيير ديانتها من الإسلام إلى المسيحيّة وتخلت عن فلسطنيتها وأصبحت ناشطة إسرائيلية،  وانتقلت للعيش في كندا، بعد مغادرتها للسعودية، مُعبّرة عن كرهها للإسلام بسبب فرض الحجاب على النساء المسلمات، وأصبحت لا تطيق تطبيق الشريعة الإسلامية، ومعاملة “السعوديين للمرأة” حسب قولها، وفي حالتها لم تذكر أنّها كانت متزوجة أم لا حتّى تذكر لنا “تجربتها” إن كانت مريرة أم لا، حتّى نفهم نفسيّتها ووضعها أكثر.

وقد أثيرت ضجة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب بث القناة الثانية الإسرائلية تقريرًا مصورًا عن فتاة فلسطينية تدعى ساندرا سولومون، تركت دينتها الإسلامية واعتنقت المسيحية، بل وتخلت عن فلسطنيتها وتحولت إلى ناشطة إسرائيلية، تدافع عن دولة الاحتلال الصهيوني في المحافل الدولية.

هذا التقرير أثار حفيظة الكثير من العرب والفلسطينيين وأغضبهم غضبًا شديدًا، خصوصًا بعد استغلال إسرائيل للتقرير ونشره في وسائل الإعلام العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الدعاية للكيان الصهيوني.

وربما لا يعلم الكثيرون أن هذه الفتاة التي أغضبت العرب أجمع، تنتمي لعائلة فلسطينية مناضلة، كانت تدافع عن الأراضي المحتلة بكل ما تملك من قوة وإرادة، ولكن من أجل الشهرة والمال تخلت هذه الفتاة عن مبادئها وفلسطنيتها ودينها الإسلامي الحنيف، ويعرض لكم “اليوم الجديد” أبرز المعلومات عنها في التقرير التالي..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...