web analytics
غير مصنف

تعرف على مواصفات موديلات ألفا روميو لعام 2019

شهدت جناح فيات كرايسلر اوتوموبيلز FCA)) مصر، تألق أربع موديلات مختلفة من السيارة ألفا روميو فى مصر من حيث التصميم والتكنولوجيا والإثارة والأداء بمعرض أوتوماك فورميلا 2018

 

ألفا روميو ستيلفيو Alfa Romeo Stelvio

تعد سيارة ألفا روميو ستيلفيو نجمة العام بلا شك، فهي أول سيارة رياضية إس.يو.ڤي على الإطلاق يتم بناؤها بواسطة العلامة التجارية الإيطالية ألفا روميو على مدار تاريخها الذي يمتد لأكثر من قرن من الزمان، تعبر عن أصالة “روح ألفا روميو” في طراز سيارة الإستخدامات الرياضية.

والنتيجة هي سيارة تُدخل السرور على قائدي السيارات الأكثر تطلبًا من خلال تجربة قيادة مثيرة تمتاز بالراحة وتعددية الوظائف كما هو متوقع من هذه الفئة من السيارات. إن سيارة ألفا روميو ستيلفيو تجعل من أي رحلة تجربة قيادة فريدة، سواءً أكنت وحدك أو بصحبة أصدقائك وأسرتك، وذلك لأنها تجمع بين المتعة والتصميم الإيطالي وتعددية الوظائف على نحو مثالي.

 

ألفا روميو جوليا Alfa Romeo Giulia

إلى جانب سيارة ألفا روميو إس.يو.ڤي، توجد سيارة ألفا روميو جوليا المتميزة من طراز السيدان الرياضي التي افتتحت عصرًا جديدًا أمام العلامة التجارية بتصميمها المختلف الرياضي ومعايير التقنية الخاصة بها.

يعد طراز سيارة جوليا مزيجًا فريدًا يجمع بين كل العوامل التي جعلت ألفا روميو إحدى العلامات التجارية الأكثر طلبًا، وهي: التصميم الإيطالي المتميز، والمحركات عالية الأداء، وتوزيع الوزن الخالي من العيوب، والخصائص الهندسية الفريدة، وأفضل نسبة وزن/قوة

 

ألفا روميو جولييتا Alfa Romeo Giulietta

تعبر السيارة جولييتا عن القيم الحقيقية لهذه العلامة فى فئتها، حيث تتميز بالأناقة الإيطالية والإمتياز فى الأداء والتصميم والتى تحقق أقصى شعور الرضاء والسلامة التامة. وقد ظل تصميم ألفا روميو يستهدف الذين يتوقعون إستجابة تتعدى مفهوم “وسائل النقل المفيدة” لتصل إلى المعنى الحقيقى “للإثارة”.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...