web analytics
غير مصنف

تعرف على GLC وGLC Coupé  أحدث موديلات عائلة مرسيدس في مصر

 

السوق المصري هذه الأيام على موعد خاص، حيث أطلقت العلامة التجارية الرائدة في مجال السيارات مولودين جديدين في مصر، بنز ايجيبت عائلة سيارات GLC في السوق المحلي، حيث قدمت GLC SUV وGLC Coupe’، السيارتان الرياضيتان ضمن فئة الـSUV متوسطة الحجم، لتخترق السوق المصري بهما.

ماذا قال خبراء بيع السيارات

من جانبهم أكد  خبراء بيع السيارات في تصريحات خاصة لموقع شامل 24 إن السيارتين الجديدتين ستكونان من ضمن أفضل السيارات في السوق المصري نظرا للإقبال الكبير من جانب المصريين على جميع فئات مرسيدس بنز؟ ، GLC وGLC Coupé  أحدث موديلات عائلة مرسيدس في مصر، حيث تتمتع السيارتان بأهم الخصائص المميزة لعلامة مرسيدس-بنز، مثل الأمان والقوة وأحدث أنظمة المساعدة في القيادة وأعلى مستويات الكفاءة،  GLC وGLC Coupé  أحدث موديلات عائلة مرسيدس في مصر ، حيث تقدم عائلة سيارات GLC الجديدة مفاهيماً فريدة في القيادة، كما تضم تجهيزات رياضية متنوعة من خلال تصميم غني وأنيق إلى جانب المزايا التي تتمتع بها فئة سيارات SUV مثل وضعية المقاعد ومرونة التصميم الداخلي، بما يتيح لعملاء GLC الاستمتاع بالفخامة الحقيقية والتميز.

 

وماذا قال خبراء صناعة السيارات عن إمكانيات السيارة: إشادة بالغة بإمكانيات السيارات من جانب خبراء صناعة السيارات، حيث أن السيارة مرسيدس-بنز GLC SUVمتوفرةبمحركمزود بشاحن توربيني سعة 2 لتر يتمتع بأعلى كفاءة، وتصل قدرته إلى 211 حصان لأداء سلس وممتع. يتميز هذا الموديل أيضاً بناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات 9G-TRONIC، كما تصل سرعة السيارة من صفر لـ100 كم/الساعة خلال 7.3 ثانية. تصميم السيارة GLC SUV يتميز بالجمال و الانسيابية، بالإضافة للاستخدامات العملية والسعة.بالإضافة لذلك، تتمتع السيارة GLC SUV بأهم ما يميز علامة مرسيدس-بنز، مثل العناية بأدق التفاصيل والخامات فائقة الجودة والاعتمادية على الطريق، وذلك بحسب وصفهم.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...