web analytics
غير مصنف

تفاصيل حرق عامل لزوجته بـ”موضع عفتها”

حرق عامل زوجته في “موضع عفتها” بمكواة ساخنة أثناء نومها ليلا، في قرية تيرة مركز نبروه بالدقهلية، وانهال عليها ضربا بها، ثم استخدم سلاح أبيض ومزق جسدها بها وظل يطعنها في جسدها إلي أن أحدث جروح كثيرة بها، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

تلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أشرف الخلاوي، مأمور مركز شرطة نبروه، إخطارًا بوصول “هناء ف. م.” 29 عاما، ربة منزل، إلى مستشفى نبروه المركزي، وبها عدد كبير من الإصابات والحروق، واتهمت زوجها بضربها.

انتقل مباحث المركز إلى المستشفى، وبسؤال المصابة، اتهمت على “م. أ.” 33 عاما، صاحب سوبر ماركت، بإحداث الإصابات الموجودة بها، وأنه استغل نومها، ووضع المكواة في الكهرباء حتى وصلت لدرجة حرارة مرتفعة، ووضعها على موضع عفتها، ثم علي رقبتها، واستل سكين، وظل يضربها في وجهها وفخذها واتهمته بأنه مريض نفسي.

وتمكن الرائد أحمد المهدي، رئيس مباحث المركز من ضبط الزوج والذي علل ضربه للمجني عليها بأنها علي علاقة بعدد من الرجال، وأنها أنشئت موقع إباحي على “اليوتيوب” ونشرت بها فيديوهات إباحية، وأنه أراد تأديبها، وطلب عمل تحاليل DNA لطفلتيه اللتين أنجبهما منها.

وأكد التقرير الطبي للمجني عليها ” وجود عدد كبير من الجروح القطعية المتفرقة بالجبهة، الوجه من الناحيتين، والأذن اليمنى واليسرى، والذقن، والساق الأيمن من الخلف، وأسفل البطن، والعانة، والشفرتين، بأطوال مختلفة من 3 سم إلى 10 سم، وحروق من الدرجة الأولى بالوجه والرقبة من الجهة اليسرى وأسفل البطن والفخذين والساعد الأيمن، وجروح قطعية في أصابع اليدين.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14730 لسنة 2017 جنح نبروه، وجاري العرض علي النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...