web analytics

توابع “فوبيا الفيزياء”.. 3 حالات انتحار وإحباط محاولتين في يوم واحد

أدى طلاب الثانوية العامة اليوم، امتحان مادة الفيزياء، وبسبب صعوبة الامتحان، حاول البعض منهم الانتحار، وبالفعل شهد اليوم انتحار 3 طلاب، في مقابل محاولتين للانتحار باءتا بالفشل.

أدى طلاب الثانوية العامة اليوم، امتحان مادة الفيزياء، وبسبب صعوبة الامتحان، حاول البعض منهم الانتحار، وبالفعل شهد اليوم انتحار 3 طلاب، في مقابل محاولتين للانتحار باءتا بالفشل.

وفي سياق التقرير التالي نرصد حصيلة يوم رعب عاشه الطلاب بسبب امتحان الفيزياء.





انتحار طالب ثانوي بأسيوط 





أقدم الطالب محمد مصطفى حسين، على الانتحار بسبب عدم إجابته في امتحان مادة الفيزياء مما جعله يفقد أعصابه وانهار فقام بإلقاء نفسه في مياه ترعة الإبراهيمية، وعثر أهالي البلدة على جثته حين طفت على سطح الماء.





انتحار طالب بالغربية 





بسبب صعوبة امتحان الفيزياء، شهدت مدرسة حتاتة الثانوية التابعة لإدارة بسيون التعليمية بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة عندما ألقت "بـ. ج"، طالبة بالقسم العلمي، نفسها من الطابق الثاني بعد الانتهاء من الامتحان، وتسليم ورقة الإجابة وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة.

انتقل على الفور المسئولون بالإدارة التعليمية في بسيون وسيارة الإسعاف، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزي في محاولة لإنقاذ حياتها.

أكد زملاء الطالبة أن ذلك حدث بسبب صعوبة أسئلة الامتحان، معبرين عن غضبهم واستيائهم من غموض الأسئلة التي وضعها المسئولون.

وأشاروا إلى أن الأسئلة جاءت صعبة للغاية وبطريقة غير مباشرة قائلين نصًا: "لم نرَ من قبل مثل هذه الأسئلة".





انتحار طالبة في المنوفية 





أقدمت طالبة على الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم وذلك لصعوبة امتحان مادة الفيزياء.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام الطالبة هدى علي إبراهيم طالبة بالصف الثالث الثانوي بمدرسة البنات بشبين الكوم بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم من أعلى الكوبري العلوي حيث كانت في حالة بكاء هستيري بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء. 





محاولات انتحار بالإسماعيلية وكفر الشيخ 





من جانبه حاول طالب الانتحار بمحافظة الإسماعيلية بالقفز من شرفة لجنة امتحان بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء بالثانوية العامة.

وحاولت طالبة بمحافظة كفر الشيخ محافظة في مدينة دسوق  بمدرسة الثانوية بنات الانتحار حيث قامت طالبة بإلقاء نفسها من أعلى طابق في المدرسة التي تؤدى فيها امتحانات نهاية العام لمادة التاريخ وذلك قبل أن ينتهي الوقت المحدد للامتحان بـ30 دقيقة وذلك لأنها لم تقم بالإجابة على الأسئلة المقررة في امتحان الفيزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...