web analytics

توتي يرفض الاستسلام لقوانين الطبيعة ويقترب من تمديد عقده لموسمين إضافيين

يبدو أن نجم الكرة الإيطالية وأسطورة نادي روما فرانشيسكو توتي يرفض أن يستسلم لقوانين الطبيعة.. فاللاعب الذي يقترب من سن ال40، ما زال يجد نفسه قادرا على العطاء، ويسعى لتجديد عقده رفقة النادي الذي لم يلعب في غيره.

فرانشيسكو توتي عقد جلسة مطولة أمس مع رئيس النادي، الأمريكي جميس بالوتا للبحث في بعض الأمور الخاصة بالفريق وعلى رأسها تمديد عقده.

وخرج اللاعب من الاجتماع بعد قرابة الساعة، وتشير التكهنات إلى أن رئيس النادي رحب بفكرة تمديد عقد الأسطورة الحية لكنه فضل أن يعود توتي إلى الملاعب أولا قبل أن ينظر في كيفية التمديد ومدته.. كما يقال إن إدارة اي اس روما الأمريكية قررت أن تستعين اللاعب الكرواتي السابق ونجم ميلان بوبان كوسيط بين الإدارة واللاعبين خصوصا مع تباعد الأفكار والمسافات بين رئيس النادي الذي يقيم في أمريكا وبين اللاعبين

يذكر أن فرانشسكو توتي يعاني من إصابة في فخذه لحقت به في مباراة فريقه أمام كاربي بالأسبوع السادس من الدوري المحلي منذ نحو شهرين.

فرانشيسكو توتي هو الهداف التاريخي لروما ب300 هدف وثاني هدافي الكالتشيو في التاريخ، وحاصل على جائزة أفضل لاعب في إيطاليا 5 مرات كاملة، والحذاء الذهبي في أوروبا مرة واحدة،كما أن بطل العالم مع إيطاليا 2006 هو أكبر لاعب في تاريخ التشامبيونزليغ يسجل هدفا، وكان في مرمى سيسكا موسكو في الموسم الماضي.

توتي قرر تخفيض راتبه للبقاء أكثر ضم صفوف الفريق خصوصا أنه قال إنه يشعر أنه لا زال يستطيع اللعب بشكل جيد..

ويعاني نادي روما من انخفاض النتائج فلم يحقق سوى فوز وحيد في آخر 7 مباريات لعبها في جميع المسابقات ويبدو تأثير غياب النجم الكبير واضحا على الأداء وعلى الشخصية المفقودة هذه الفترة في النادي العاصمي.. ما يجعل جمهور النادي تنادي بتمديد عقد اللاعب لقيادة الفريق في الظروف الصعبة كالتي يمر بها الآن.

في إيطاليا بقي أسطورتان يرفضان الاستسلام للزمن: فرانشيسكو توتي.. والعملاق جيانلويجي بوفون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...