web analytics
غير مصنف

توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي لعام 2017

كان اليورو محصوراً في نطاق خلال العامين الماضيين. في حين أنه الطريق كان وعراً ومضطرب، فإن الحقيقة هي أننا كنا نتداول بين المستويات 1.05 و1.15 منذ حوالي العامين الآن. لهذا السبب، أعتقد بأن المتداولين أصبحوا كسولين فيما يتعلق بهذا الزوج، ولكن شمعة ديسمبر بدأت تظهر بأن الضغط التنازلي في تزايد. قمنا بتشكيل قاع ثلاثية عند المقبض 1.05، الأمر الذي يشير إلى مدى أهمية هذا المستوى. لأننا نخسر المكاسب عندما نحصل عليها، أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن نقوم بالإختراق ما دون المستوى 1.05، والذي بالنسبة لي يشيرإلى أن الوقت قد حان للقيام بالبيع.

التساوي

أعتقد بأننا سوف نخترق ا دون المستوى 1.05 ونصل نحو مستوى التساوي. ولكن بصراحة عند أنظر إلى هذا السوق، أعتقد بأننا سوف نصل إلى ما هو أدنى من ذلك. مع نهاية العام، أتوقع بأن اليورو من الممكن أن يتداول قريباً من المقبض 0.90. لدينا الكثير من المواضيع التي تواجه الإتحاد الأوروبي حالياً، والثقة ليست مرتفعة عند هذه النقطة.

من الناحية الأخرى، هناك البنك الأوروبي المركزي الذي قام مؤخراً بتمديد برنامج التيسير الكمي حتى نهاية العام. بصراحة، إن قام البنك الفدرالي برفع المعدلات أكثر من مرة، فإن هذا الزوج سوف ينهار، حيث أن الأوروبيون قد يجدوا أنفسهم مضطرين لتمديد التيسير الكمي إلى ما بعد العام 2017. التقدمات هذا العام يجب أن تستمر بإظهار فرص للبيع مع الوقت، ولكن السؤال هو ما إن كنت قادراً على الصبر بما يكفي لإنتظارها. أعتقد بأن الدولار الأمريكي سوف يستمر بالتقدم خلال العام 2017، وبأن زوج اليورو/الدولار الأمريكي هو من المناطق التي يمكنك  أن ترى هذا الأمر بوضوح.

توقعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...