web analytics

جاريدو يفاضل بين متعب والأثيوبي في الهجوم بمباراة القمة

emad.jpg7502015_1_24_17_28

مازال التشكيل الذي سيخوض به النادي الأهلي مباراة الزمالك ضمن الجولة الت 18 عمر الدوري لم يحسم بعد خاصة في ظل وجود مناقشات بين أفراد الجهاز الفني للفريق.

وسيحل الأهلي ضيفا على الزمالك ضمن الجولة الـ 18 من عمر الدوري في مباراة القمة والتي تحمل الرقم 109 بين عملاقا الكرة المصرية.

وافادت مصادر في النادي الأهلي أن المدير الفني الاسباني خوان جاريدو لم يستقر على التفاصيل النهائية للتشكيل وان كانت الخطوط العريضة واضحة.

وفيما يخص خط الدفاع فإن الأمور مستقرة ومتفق عليها من جانب الجهاز الفني ، إلا ان خط الوسط هو محل النقاش ، حيث يرى البعض أن يتم الدفع بعبدالله السعيد مستغلين الدفعة المعنوية لدى اللاعب خاصة بعد اداءه في مباراة الجيش الأخيرة ، فيما يرى البعض أن يتم الدفع بدماء شابة والحديث هنا عن رمضان صبحي مع الاحتفاظ بالسعيد كورقة رابحة على مقاعد البدلاء يتم الاستعانة بها في الوقت المناسب.

كما تدور مناقشات ايضا فيما يخص الخط الأمامي ، حيث يرى البعض ان متعب هو رجل هذه المباراة لاسيما وأنه شارك في عدد كبير من مباريات الديربي ويملك خبرة التعامل مع مثل ذلك الحدث ، كما أن تألق متعب وأهدافه الأخيرة ترجح من كفته ، فيما يرى البعض الاعتماد على صلاح الدين الاثيوبي.

وجاءت التشكيل المتوقع للأهلي كالأتي:

حراسة المرمى : مسعد عوض.

خط الدفاع : باسم علي ، محمد نجيب ، سعد سمير ، صبري رحيل.

خط الوسط : وليد سليمان ، تريزيجيه ، عاشور ، محمد رزق ، عبد الله السعيد.

خط الهجوم : عماد متعب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...