web analytics

“جبروت امرأة”.. تستأجر بلطجية لخطف زوجها بالجيزة والسبب..

استأجرت ربة منزل 5 بلطجية لاختطاف زوجها، وإرغامه التوقيع على ايصالات أمانة لرغبتها في الانفصال عنه.

 

وكانت نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار علي محجوب قد طلبت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة حول احتجاز شخص وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

 

تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محسن كامل مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، يفيد بتلقيه بلاغًا من صاحب محل "بلاي ستيشن" بتعدي عاطل عليه بالضرب بسلاح أبيض، وإصابته بجرح قطعي باليد، وكدمات بالوجه، فأمر بإجراء التحريات اللازمة لضبط المتهم.

 

على الفور داهمت قوة أمنية بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة المقدم هاني الحسيني رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرئدان سامح بدوي، وأيمن السكوري، والنقيب أحمد مندور معاونو المباحث السايبر، وتبين وجود مجموعة من 5 عاطلين بصحبة المتهم، تبين أنهم كانوا يستعدون للذهاب للتشاجر معه.

 

وعثرت القوة على شخص موجود داخل المنزل، وبسؤاله تبين أنه مُختَطف من جانب زوجة المتهم ووالدتها وزوجته، وأنه تم إجباره على التوقيع على دفتر إيصالات أمانة، لرغبة زوجته في الانفصال عنه، وتم إلقاء القبض على المتهمين بإشراف العميد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، وتبين أنهم سابق اتهامهم في عدة قضايا جنائية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...