web analytics
غير مصنف

جزيرة ياس روتانا أبو ظبي

مكان الإقامة هذا على بُعد 11 دقيقة سيرًا من الشاطئ. يقع فندق جزيرة ياس روتانا أبو ظبي على بُعد دقائق قليلة من حلبة مرسى ياس، موطن فورميولا 1 أبو ظبي غراند بريكس ونادي ياس لينكس للغولف ومرسى ياس وعالم فيراري أبو ظبي وياس ووترورلد أبو ظبي ومول ياس وشاطئ ياس. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

تم تصميم الغرف والأجنحة الفسحية والبالغ عددها 308 بأسلوب عالمي لتتناسب مع الضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية والخدمة الشخصية والجودة التي لا مثيل لها، وتحتوي جميع الغرف على نظام تكييف وميني بار مُجهّز بالكامل وماكينة صنع القهوة. كما تضم بعض الغرف منطقة منفصلة للمعيشة.

تشمل خبرات الطهي المتنوعة في أماكن رائعة لتناول الطعام مطعم بلو غريل لشرائح اللحم ومطعم رانغولي الهندي وبار واي رياضي وبار مسبح أكواريوس ومطعم لخيارات تناول الطعام على مدار اليوم واستراحة لوبي المقهى آيلاند.

يمكن لجميع ضيوف الفندق التمتع بتجربة جزيرة ياس ومناطق الجذب السياحية المميزة بأقصى درجات الراحة حيث تتوفر خدمة مجانية لإيصالهم واستقبالهم إلى جميع مناطق الجذب السياحية على جزيرة ياس على مدار اليوم مع رحلات منتظمة إلى شاطئ ياس.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، و20 دقيقة من منطقة أعمال أبو ظبي، و40 دقيقة من مدينة دبي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...