web analytics

جمعة عن برهامي: “الأسماء ما تفرقش معايا”

images-cms-image-000253259

قال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، إن القانون فوق الجميع ومن يرغب في الحصول على تصاريح لاعتلاء المنابر، فعليه سلوك الطرق المشروعة”، مضيفا: “لن يمكن لأي شخص اعتلاء المنابر أو حتى إعطاء الدروس في المساجد التابعة للوزارة، وإذا حدث فلن أتأخر لحظة في تفعيل الضبطية القضائية ضده”.

وشدد جمعة في تصريحات خاصة لـ”دوت مصر”، على أن الأسماء لا ترهبه، رافضا التعليق على تقدم الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية لاختبارات الحصول على تصاريح الخطابة السبت المقبل بمسجد النور بالعباسية، موضحا أنه يعمل بشفافية ناتجة عن ثورتين عظيمتين، ولا يلتفت للأسماء أو المسميات الجميع أمام لجان الاختبارات سواء، المهم أن يجيب المتقدم في الاختبار التحريري على الأسئلة بصورة تسمح له بالنجاح ليصعد إلى الاختبارات الشفهية التي يتم تحديد موعدها لاحقا.

وجدير بالذكر أن الأوقاف قبلت الأوراق التي تقدم بها برهامي للحصول على تصريح الخطابة وأدرجت اسمه ضمن كشوف المقبولين لأداء الاختبارات السبت المقبل بمسجد النور بالعباسية.

وأشارت مصادر داخل وزارة الأوقاف إلى أن اختبارات السبت التحريرية ستشهد أسئلة عن المعاملات البنكية، والفوائد الناتجة عنها، وعمل المرأة، والنقاب ومدى شرعيته، وإطلاق اللحية ومدى فرضيتها، وجواز تهنئة غير المسلمين بأعيادهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...