web analytics

جوهرة برشلونة يستعد للرحيل

ما سر رحيل برافو بهذا السعر؟

 

نال برشلونة انتقادات قاسية بسبب رحيل الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو لصفوف مانشستر سيتي مقابل16 مليون يورو فقط.

 

ودافع روبيرت فيرنانديز عن قرار برشلونة بقوله"برافو قضى موسمين رائعين في برشلونة وحقق الكثير من الألقاب وخلق منافسة كبيرة مع شتيغن ساهمت في تطور الحارس الألماني".

 

جوهرة برشلونة يستعد للرحيل

 

وتابع" لم نقل أبداً لبرافو أنه سوف يكون على دكة البدلاء ,لقد عرضنا على اللاعب تمديد التعاقد لكنه رفض وقال بأن لديه عرض جيد ولا يفكر في تجديد العقد, لا يوجد أحد في النادي عامل اللاعب بشكل سىء".

 

وأكمل"برافو كان سوف يغادر الفريق بشكل مجاني اذا لم نقبل بالعرض المقدم من قبل مانشستر سيتي".

 

وأتم حديثه" ماذا لو رفض مانشستر سيتي ضم اللاعب؟ في الموسم المقبل كنا سوف نخسر برافو بشكل شبه مجاني".

 

ووواصل تصريحاته"لم يكن هناك توتر في العلاقة بين شتيغن وبرافو واذا كنا رفضنا بيع التشيلي كان سوف يرحل بالمجان في صيف2017 وحينها سوف ننال انتقادات أكثر قسوة ويقال اننا لا نتحمل المسئولية".

 

 

 

ظهر المدير الرياضي لنادي برشلونة "روبيرت فيرنانديز" في مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية للحديث عن أبرز أسرار فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأبرز ما أكده فيرنانديز أن برشلونة كان شبه مجبرا على بيع برافو بسعر منخفض وأن النادي قد رفض ضم العديد من النجوم البرازيلين حيث فضل لاعب فالنسيا الشاب باكو ألكاسير.

 

وتعاقد برشلونة هذا الصيف مع أندري جوميز وباكو ألكاسير من فالنسيا، صامويل أومتيتي من ليون، ولوكاس دينيي من باريس سان جيرمان، وياسبر سيليسين من أياكس، ودينيس سواريز من فياريال.

 

 

ألكاسير وسر رفض الثلاثي البرازيلي:

 

جوهرة برشلونة يستعد للرحيل

 

ارتبط روبيرت فيرنانديز المدير الرياضي في نادي برشلونة بالتفكير بقوة في التعاقد مع مهاجم برازيلي في الصيف الحالي.

 

وسافر فيرنانديز إلى أمريكا الجنوبية ليرتبط برشلونة بالثلاثي الهجومي البرازيلي الدولي غابرييل باربوسا(غايغول), غابرييل خيسوس ولوان.

 

وفضل برشلونة في النهاية ضم باكو ألكاسير23 عاما من صفوف نادي فالنسيا.

 

وصرح روبيرت فيرنانديز"سافرت الى البرازيل لمتابعة أكثر من لاعب منهم من هو سعره يساوي النجوم في أوروبا ومن هو أقل لكننا في النهاية وقع اختيارنا على ألكاسير".

 

وأضاف"ألكاسير لديه خبرات كبيرة وبسعر أقل , وجهة نظري تكمن في ان هناك عدد قليل من اللاعبين من قارة أمريكا الجنوبية القادرين على اللعب في أوروبا".

 

وأتم حديثه"لقد كنت صادق مع ألكاسير واخبرته ان لويس سواريز هو المهاجم الأساسي وان عليه أن يفوز بمركزه تماما مثلما فعلنا مع الحارس سيليسين".

 

وواصل"دفع 30 مليون يورو في باكو ألكاسي لا يعد مبلغ كبير لكونه صغير في السن ولديه قدرات كبيرة ويعرف اللغة الاسبانية ولديه رغبة كبيرة في القدوم إلى الفريق, هناك أندية كبيرة في أوروبا تدفع هذا المبلغ للاعبين للجلوس على دكة البدلاء".

 

وأنهى حديثه عن ألكاسير" لقد أحببنا اللاعب وكان هناك اصرار لدينا على وصوله رغم تعقيد الصفقة كما انه سعى للوصول الى برشلونة وقاتل من أجل القدوم".

 

الصفقة التي لا مثيل لها:

 

جوهرة برشلونة يستعد للرحيل

 

وصف روبيرت فيرنانديز المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز بالصفقة التي لا مثيل لها.

 

وكان برشلونة قد قرر دفع 80 مليون يورو منذ موسمين لضم اللاعب لويس سواريز قادما من صفوف نادي ليفربول.

 

وقال المدير الرياضي لبرشلونة"بالنسبة لنا سواريز صفقة لا مثيل لها, لقد جاء مقابل 80 مليون يورو لكنه يستحق كل يورو دفع من أجله بكل تأكيد".

 

وأضاف"سافرت كثيرا وشاهدت العديد من المهاجمين لكني لم أرى لاعبا مثل لويس سواريز, هو لديه القوة والسرعة ومرعب للمنافسين كما انه متضامن مع الفريق".

 

وتابع" لويس سواريز 29 عاما بينما ألكاسير23 عاما لذلك ألكاسير يمكنه ان يكون الرقم 9 في برشلونة في السنوات المقبلة, ألكاسير يجب ان يكون جاهز لأن يكون البديل المناسب لسواريز في أي توقيت نحتاجه".

 

وتحدث عن دور انريكي في التعامل مع سواريز وألكاسير" لدينا مدرب كبير قادر على ادارة المجموعة ولا نشعر بأي قلق بخصوص هذه النقطة, المدرب لديه السلطة وسيحدد من سيلعب في كل لقاء".

 

وعن سر عدم وصول لوسيانو فييتو"لقد كان من بين اختياراتنا لكننا فضلنا ألكاسير في النهاية, ألكاسير هو اللاعب الذي أحبه لويس انريكي".

 

وإلى عقد ماسكيرانو ورغبته في الرحيل هذا الصيف قال" عقد ماسكيرانو مختلف تماما عن عقد داني آلفيس , لا يوجد بند في عقده يتيح له بالرحيل مثل ألفيس".

 

وأكمل" توصلنا إلى اتفاق مع ماسكيرانو فهو لاعب كبير ومازال قادر على تقديم الكثير لنا".

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...