web analytics

حادث إرهابي يمنع سمير غانم من الإستمرار في العاشرة مساء

سمير-غانم-660x330

اعتذر الفنان سمير غانم، عن استكمال بقية حواره في برنامج “العاشرة مساءً” المُذاع عبر فضائية “دريم” مع الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك أسفاً على الحادث الإرهابي الذي وقع وسط مدينة العريش، حيث تم الهجوم على كمين “العتلاوي” من قِبل مسلحين مجهولين.

وقال غانم، :”أنا صُدمت لما عرفت الخبر، ولما شوفت صور تفجير الكمين مكنتش عارف أستوعب، وللأسف مش هقدر أكمل الحوار اللي الناس كانت مستنياه علشان نضحك ونخرج من الأجواء السياسية العامة”، مُضيفاً”مش هينفع نضحك وفي ناس بتموت علشان تحمينا على الحدود من الإرهاب”.

وأكد على أن الجماعات الإرهابية لن تنال من مصر ولا شعبها، وذلك لوجود الجيش المصري القادر على حماية المواطنين من أيّ أخطار مُحتملة، مُضيفاً:” ذنبهم إيه الشباب اللي بيموت من الجيش والشرطة دول..منهم لله الإرهابيين”.

وتابع الفنان الكوميدي، “اتعودت في عملي على المسرح لازم يكون البال رايق وفيه ابتسامة علي وشي علشان تعرف تخلي الناس تضحك، لكن لو مقدرتش تضحك مش هتعرف تضحك الناس”، لافتاً إلى أنه تعرض لمثل هذا الموقف من قبل حين وافت والدته وشقيقه المنية، حيث رفض الذهاب إلى المسرح، لعدم قدرته على الظهور، لمعنوياته السيئة آنذاك.

وأشار إلى أن معظم أعماله دائماً ما تكون ارتجالياً سواء في عمله على خشبة المسرح، أو حتى في الأفلام والأعمال الدرامية، ولذلك يصعب عليه الفصل بين ما يشعر به وبيت ما يقدمه لجمهوره، مؤكداً أن مثل هذه الأحداث وأخبار قتل الجنود هي أكثر شيئاً تحزنه كما تحزن زوجته الفنانة “دلال عبد العزيز”، قائلاً:” دلال أكيد بتبكي دلوقتي”.

وقدم الفنان سمير غانم، اعتذاراً لمُشاهديه الذين كانوا في انتظاره لتقديم فقرات كوميدية خلال حواره مع الإبراشي، قائلاً: “بعتذر عن استكمال الحوار النهارده..وإن شاء لله يكون في مرات جاية وتكون الظروف أحسن من كدة”.

من جانبه أختتم الإعلامي الإبراشي، حلقته قائلاً:” الإرهابين يتربصوا بنا خصوصاً لما يكون في حدث مهم والعالم كله عينه علينا”، موضحاً: “الإرهاب استنوا طول الفترة اللي فاتت معملوش أيّ عمليات ودلوقتي بدأوا يفجروا ويقتلوا قبل زيارة الرئيس الصيني لمصر، زي ما حصل أثناء زيارة الرئيس الروسي لمصر”.

وكان المركز الإعلامي بوزارة الداخلية، أصدر بياناً منذ قليل، مُعلنين عن استشهاد خمسة من رجال الشرطة، إثر هجوماً مسلحاً من قبل مجهولين على أحد الكمائن التابعة للشرطة بوسط مدينة العريش، وذلك بالتزامن مع الاستعدادات الأمنية في القاهرة، قبيل زيارة الرئيس الصيني شن جين، لمصر.

يذكر أن برنامج “العاشرة مساءً” يُذاع عبر فضائية “دريم” من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الـ10 مساءً، وترأس تحرير البرنامج فاطمة قنديل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...