web analytics

حركة المحافظين امام السيسي اليوم الخميس 30 اغسطس 2018

حركة المحافظين ، اسماء المحافظين الجدد ، اليوم الخميس 30 اغسطس 2018  ، في حركة المحافظين ننشر اسماء المحافظين الجدد ، حيث صدق الرئيسي السيسي رسميا على حركة المحافظين ، واسماء المحافظين الجدد ينشرها موقع شامل 24 .

من هم المحافظون الجدد:

اللواء أحمد راشد- محافظاً للجيزة الجيزة

اللواء خالدعبدالعال – محافظاً للقاهرة

هشام آمنه – محافظ البحيرة

مجدي الغرابلي – مطروح

منال عوض ميخائيل – دمياط

أبرز المحافظات
ومن أبرز المحافظات التي يشملها التغيير الجيزة ومطروح والقاهرة والدقهلية والفيوم وبني سويف وأسوان والإسماعيلية، فضلا عن نواب شباب لمحافظات القليوبية والإسكندرية والوادي الجديد.

رئيس الوزراء
وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، انتهى من قائمة حركة المحافظين النهائية، وعرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسي للتصديق عليها.

شروط الاختيار
وكشفت مصادر رفيعة المستوى أن عملية الاختيار تمت من خلال البحث في مختلف التكليفات المتعلقة بجميع المحافظات وإنجاز الملفات المطلوبة سواء على المستوى الرئاسي أو المستوى الوزاري وفي مقدمتها الخِدْمات الجماهيرية المرتبطة بالمرافق من مياه وكهرباء ونظافة ورصف وإنارة وحل العديد من القضايا الجماهيرية والالتحام بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها فضلا عن التقارير الرقابية التي أعدت عن أداء المحافظين من مختلف الاتجاهات وتشمل أيضا أوجه الإخفاق والتوفيق في حل المشكلات داخل المحافظات فضلا عن بحث المهام المختلفة المحددة في توقيتات زمنية خلال المرحلتين الراهنة والمقبلة ومراعاة الحفاظ على عملية الأمن في المحافظات الحدودية من خلال اختيار شخصيات تتمتع بخبرات عالية في مجال الأمن وخدمت في مؤسسات عسكرية.

التنوع
كما جاء اختيار المحافظين الجدد ليشهد حالة من التنوع في الأسماء والشخصيات ليمثل الدولة في مختلف المحافظات أساتذة جامعات ولواءات سابقون وشخصيات عسكرية بارزة فضلا عن التمثيل الواجب للمرأة في الاختيارات والدفع بالشباب لتولي مناصب تختلف بين مساعدين ونواب للمحافظين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...