web analytics

حفيد يقتل جده طمعًا في سرقة أمواله ببني سويف.. ولم يجد بحوزته سوى 80 جنيهًا وموبايل

 

شهدت قرية “تزمنت الشرقية” التابعة لمركز بنى سويف حادثة بشعة تقشعر لها الأبدان عقب قيام شاب في العقد الثالث من عمره بالفتك بجده طمعا فى سرقة 80 جنيها وفر بعدها هاربا. 

كان أهالى القرية من جيران المجنى عليه، لاحظوا عدم خروج محمد عبدالعزيز على بدوى 90 عاما من منزله لأداء صلاة الفجر بصحبتهم، كما لاحظوا باب منزله مفتوحا، وعندما دخلوا لإيقاظه وجدوه مسجى فى سريره غارقا فى دمائه، وقاموا بإبلاغ الشرطة. 

وأكد شهود العيان أن آخر زواره ليلًا كان أحد أحفاده الذى خرج بعد زيارة سريعة له مهرولًا خارج المنزل ولم يخرج الجد لوداعه كالعادة. 

وأكدت تهانى ابنة المجنى عليه، أنها وأشقاءها الثلاثة يعملون بين القاهرة وسيناء وأن والدهم كان يشعر بقرب قدوم أجله فقام بسحب كله نقوده تحويشة عمره من البوسته حتى لا ندخل فى متاهة الإجراءات بعد مماته، وقام بإعطاء المبلغ لى.. وفى عزاء عمنا منذ أيام جلبت النقود معى وأعطيتها لوالدى مرة أخرى خشية من فقدها فقام والدى بإعطائها لشقيقنا الأكبر، ليودعها عنده وكان الجانى حاضرا لأحد الأحاديث الجانبية لنا والتى علم منها أن جده قام بسحب النقود من البريد وظن أنه يحتفظ بها حتى اليوم الذى قام بقتله فيه. 

وتؤكد إيمان على سرحان بالتربية والتعليم ونجلة عمدة القرية السابق من جيران المجنى عليه كان عم محمد الشهير بـ “عيد بالينة” مثل أبى تماما فكانت تربطنا به عشرة عمر وكان عطوفا على كل من يحيطون به وعقب خروجه من المعاش، حيث كان عاملا بمدرسة بنى عطية الإبتدائية فكان يبيع المسليات أمام منزله على قفص صغير يبيع معظمها بالمجان لأطفالنا من شدة حبه للجميع ولم نكن نتوقع أن يقوم أحد بالغدر برجل ماله لغيره من أجل حفنة جنيهات. 

وكان اللواء محمد عماد سامى تلقى إخطارا بالحادث من قسم شرطة المركز فأمر بتشكيل فريق بح لكشف غموض الحادث. 

وأكدت تحريات البحث الجنائى التى قام بها اللواء زكريا أبو زينة، مدير البحث الجنائى وشهود العيان ومواجهات الجانى واعترافاته أن علاء رجب سعيد “عاطل” كان يمر بضائقة مالية وذهب فى يوم ارتكاب الجريمة عقب صلاة العشاء ليسأل عن جده وعندما جهز له المجنى عليه كوب شاى قام الجانى بمباغتته وضربه عده مرات على رأسه بآله حادة مما تسبب فى وفاة الجد على الفور ولم يعثر الجانى سوى على 80 جنيها وموبايل صغير. 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 يام على ذمة التحقيقات. .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...