web analytics

حمزة الجمل يعود من تركيا بـ4 انتصارات استعداداً للدورى العراقى

اختتم فريق نفط الوسط، حامل لقب الدورى العراقى، معسكر الإعداد الذى أقيم بمدينة “أنطاليا” التركية، تحت قيادة مديره الفنى المصرى حمزة الجمل، فى إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدورى العراقى.

ويستهل فريق نفط الوسط العراقى مشواره فى الدورى بمواجهة الطلبة يوم 14 سبتمبر الجارى. من جانبه، أكد حمزة الجمل، المدير الفنى لنفط الوسط، أن الفريق حقق استفادة فنية كبيرة من معسكر تركيا، بعدما اطمأن على المستوى الفنى والبدنى للاعبين، موضحاً أن الفريق خاض 4 مباريات ودية على هامش المعسكر، نجح خلالها فى تحقيق الفوز خلال اللقاءات الأربعة التى أقيمت أمام أندية متدرجة المستوى.

وأشاد الجمل بأداء لاعبيه فى المعسكر والتزامهم، مشيدًا بإدارة النادى التى وفرت كل متطلبات الفريق قبل انطلاق الموسم، كما أبدى سعادته بالتفاهم الكبير بين أفراد جهاز المعاون الذى يضم حسن موسى المدرب العام وخالد عبد الله مدرب الحراس، وقربهم من اللاعبين خلال تواجدهم فى تركيا.

المدرب حمزة الجمل حمزة الجمل يتحدث مع الجهاز المعاون واللاعبين جانب من معسكر نفط الوسط العراقى تدريبات نفط الوسط العراقى فى تركيا حمزة الجمل يتوسط الجهاز المعاون ولاعبى نفط الوسط العراقي حمزة الجمل فى محاضرة مع اللاعبين جانب من معسكر تركيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...