web analytics
غير مصنف

حياة كابيتال جيت أبوظبي

يقع حياة كابيتال جيت أبوظبي في مبنى برج بوابة العاصمة الشهير، وعلى بعد مسافة قصيرة فقط سيرًا على الأقدام من مركز المعارض، كما يوفر غرف فاخرة مع نوافذ تمتد من الأرضية حتى السقف وتطل على المدينة، ويضم 3 مطاعم وسبا مع إطلالات بانورامية.

تحتوي الغرف والأجنحة المكيفة في حياة كابيتال جيت أبوظبي على تلفزيون بشاشة مسطحة وأم بي ثري وقاعدة للآي بود، وتوفر جميعها إطلالات بانورامية على المدينة، كما يشمل بعضها حوض استحمام عميق.

يمكن للضيوف الاختيار من بين 3 مطاعم، حيث يتخصص مطعم 18° بمأكولات مناطق البحر الأبيض المتوسط الساحلية؛ إيطاليا وفرنسا وإسبانيا، في بيئة مشتركة تعكس أسلوب حياة مناطق البحر الأبيض المتوسط كما يقدم المأكولات ذات الجودة العالية في أجواء أنيقة ومريحة، وتشكل المطابخ الاستعراضية الثلاثة مع المناضد التفاعلية إضافة إلى التصميم الكلي للمطعم، كما تم تصميم Profiterole ليعكس الراحة والرقي ويعتبر هذا المكان مثاليًا للاختلاط مع الزملاء أو الأصدقاء، فيما يقع Lounge في الطابق الـ18 وتقف كرمز للنقاء والأسلوب المتجدد، ويمزج بين الراحة وأماكن للجلوس على طراز الصالة ومساحة مكتبة أكثر حميمية، كما يقدم الشاي والقهوة والمعجنات الطازجة والوجبات الخفيفة المنتقاة.

يقع سبا رانايا في الطابق الـ19 وهو السبا الوحيد في أبو ظبي المطل على المدينة، ويضم مسبح خارجي معلق ومركز للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن.

يقع هذا الفندق في منطقة السفارات والحكومة، وعلى بعد 20 كم من مطار أبو ظبي الدولي، كما يبعد كل من مرسى ياس لليخوت وعالم فيراري مسافة 30 دقيقة بالسيارة من الفندق، فيما يقع مسجد الشيخ زايد الكبير على بعد 5 كم فقط.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...