web analytics

خمسة نجوم كوميدية هنود يحبهم أولادي

شاه رو خان

images (2)

يعتبر النجم الوسيم واسطورة السينما الهندية “شاه رو خان” من النجوم الهنود الذين لا يخجل أبناؤنا منا عندما يشاهدون أفلامهم، وذلك لخلو أفلامه من المشاهد الساخنة المقززة التي تستفز مشاعر الأسرة.

كما أن أفلامه تتميز بالحس الكوميدي، حتى حركاته التي يؤديها في معظم أفلامه لا تخلو أيضا من لاحس الكوميدي.

أكشا كومار

تنزيل تنزيل

على الرغم من أن النجم الهندي الوسيم، أكشاي كومار، هو في الأساس نجم أكشن إلا أنه خفيف الظل في معظيم أفلامه حيث لا يخلو أي فيلم من أفلامه من حس الكوميديا.

واكشيا كومار من النجوم الهنود الذين يحبهم أبناءنا، ونحن لا نخجل كثيرا عندما نجد ابناءنا يشاهدون هذه الأفلام.

جوني ليفر

تنزيل (1)

جوني ليفر Johnny Lever من أهم نجوم الكوميديا في الهند، حيث لا يكاد يخلو فيلم من وجوده به، حيث يتميز بخفة الظل العالية وهو دائما ما يفضل دور البطل الثاني أو السنيد وقد نجح في هذا المجال نجاحا مطلقا ورضي به.

وكثيرا ما يعشق أطفالنا هذا النجم الهندي الكوميدي عندما يطل عليهم في أحد أفلامه وتتعالى الضحكات في بيتنا عندما يبدأ في حركاته المضحكة.

أوم براكاش

 

هذا الممثل الاسطوري العظيم، من افضل الممثلين الهنود المخضرمين في فن الكوميديا، وهو من أقدم الكوميديانات والجانات الهنود وكان في فترتي الستينات والسبعينات فتى الهند الأول أيضا، وذلك على الرغم من انحسار أدواره في الثمانينات ومطلع التسعينات.

أنوفال بال

من الممثلين الهنود الشباب، البارعين في مجال الكوميديا، حيث يعشقه جميع الاطفال ايضا، ومن المعروف عن “أنوفال بال” أنه ينتقي أدواره بعناية وهذا هو السر في نجاحه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...