web analytics

داعش في حلوان.. الهلع يجتاح المصريين

حالة من الهلع تجتاح المصريين وذلك بعد الحادث الإرهابي الأليم الذي شهدته منطقة حلوان بالأمس على إثر استشهاد 9 من رجال الشرطة بنيران إرهابيين كانوا يستقلون سيارة مكتوب عليها "داعش".

ومن جانبه، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستقتص من قتلة رجال الشرطة فى حادث حلوان الإرهابي، وقال السيسي على الصفحة الرسمية للرئاسة المصرية في فيس بوك: "فقدنا اليوم شهداء جدداً وإنني أعاهد الله وأسرهم وأرواحهم الطاهرة بأن الدولة ستقتص لهم قصاصاً عادلاً وناجزاً"، أسفر هجوم مسلح بالرصاص، اليوم الأحد، عن مقتل 8 شرطيين كانوا مسافرين على متن حافلة صغيرة.

 نقلت سيارات إسعاف تابعة لمستشفى النصر بحلوان، جثامين شهداء حادث حلوان الإرهابى الثمانية، بينهم نقيب شرطة محمد حامد، إلى مشرحة زينهم؛ لتشريحها وإصدار تقرير الطب الشرعى، وإنهاء إجراءات الدفن.

وفي ذات السياق، عثر فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة، اليوم، على 108 فوارغ طلقات آلية في مكان الحادث الإرهابي الذي استهدف قوة أمنية من قسم شرطة حلوان، وتسبب في مقتلهم جميعا، وتحفظت النيابة بإشراف المستشار هشام حمدي، المحامي العام الأول على فوارغ الطلقات، وتم تحرزها، وأرسلت إلى الأدلة الجنائية لفحصها وإعداد تقرير بشأنها وإرساله للنيابة. 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...