web analytics
غير مصنف

داماك ميزون دبي مول معاملة راقية للسيدات والرجال


المحتويات إخفاء
3 داماك ميزون دبي مول يقع داماك ميزون شارع دبي مول في شارع محمد بن زايد في وسط مدينة دبي، ويوفر أماكن إقامة عصرية ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي. تتميز جميع شقق الخدمة الذاتية بشرفة مطلة على برج خليفة الإبداعي أو المدينة أو نافورة دبي، وتقدم كل شقة غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناوُل الطعام ومطبخ بمخطط مفتوح، وتم تزويد الحمام بحوض استحمام ودش. يمكن للضيوف بعد ممارسة تمارين منشطة في الجيم التوجه لخيارات الاسترخاء في سبا مثل المساج الذي يتوفر مقابل رسوم إضافية، ويتم تقديم الموكتيلات في البار. يقع شاطئ جميرا على بعد 20 دقيقة بالسيارة و يبعد مول الإمارات مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة. وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والطعام وتسوق الماركات الفاخرة. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

داماك ميزون دبي مول  من الفنادق الرائعة في دبي والتي تمتاز بتقديم خدمات خاصة وفائقة الجودة، فهذه الخدمة التي يتم تقديمها في

داماك ميزون دبي مول  تراعي السيدات ، حيث تشيد النساء بمستوى الخدمة التي تقدم في هذا الفندق، وتفضل الكثير من النساء قضاء شهر العسل فيه، وكذلك عطلات عيد الحب، وباقي الأعياد، معلومات عن

داماك ميزون دبي مول يقع داماك ميزون شارع دبي مول في شارع محمد بن زايد في وسط مدينة دبي، ويوفر أماكن إقامة عصرية ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي.

تتميز جميع شقق الخدمة الذاتية بشرفة مطلة على برج خليفة الإبداعي أو المدينة أو نافورة دبي، وتقدم كل شقة غرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناوُل الطعام ومطبخ بمخطط مفتوح، وتم تزويد الحمام بحوض استحمام ودش.

يمكن للضيوف بعد ممارسة تمارين منشطة في الجيم التوجه لخيارات الاسترخاء في سبا مثل المساج الذي يتوفر مقابل رسوم إضافية، ويتم تقديم الموكتيلات في البار.

يقع شاطئ جميرا على بعد 20 دقيقة بالسيارة و يبعد مول الإمارات مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويقع مطار دبي الدولي على بعد 20 دقيقة بالسيارة.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والطعام وتسوق الماركات الفاخرة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...