web analytics

دموع وفرح وندم في الحلقة قبل الأخيرة لـArab Casting… وغادة عبد الرازق تصدم أعضاء العرض الأول

شهدت الحلقة قبل الأخيرة من برنامج Arab Casting حالة كبيرة من الإثارة، ودموع المتسابقين ندما على ما قدموه، ودموع فرح على الجانب الآخر للمتسابقين اللذين لقوا استحسان لجنة التحكيم والجماهير.

 

واستهلت غادة عبد الرازق، البرنامج المذاع عبر فضائية ON E، بتهنئة المنتخب الوطني مؤكدة أنها ارتدت فستانا أحمر اللون احتفالا بالفوز، وتأهل مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، قائلة: "مبروك، حتى لو قدر الله محصلش ومخدناش الكاس، بس الحمد لله عدينا ماتشين مهمين بالنسبة لنا احنا".

 

ووجهت كلامها لحارس مرمى المنتخب المصري كابتن عصام الحضري قائلة: "ستظل طوال عمرك السد العالي مردفه: "أبارك للشعب المصري لأنه شعب طيب وغلبان ويستحق الفرح".

 

فيما هتف الفنان طارق العلى: "بص شوف مصر بتعمل ايه"، وأطلق زغرودة على الهواء.

 

وتألقت غادة عبد الرازق، بفستانها الأحمر المطرز الطويل خلال ظهورها بالبرنامج وحظيت بترحاب واسع من المشاهدين الذين صفقوا لها بحرارة.

 

وعقب التعريف بطاقم التحكيم، الذي شمل غادة عبد الرازق وطارق العلى، وباسل الخياط، وقصي الخولي، قام باسل بوضع يده في يد الفنانة غادة عبد الرازق أثناء ذهابهم لمنصة التحكيم.

 

كما شهدت البرايم قبل الأخير العديد من المشاهد الملفتة من النجم طارق العلى عضو لجنة التحكيم، وداعب دانييلا رحمة إحدى مقدمات البرنامج قائلا:" تعالى ورا يا حرمة ..تعالى يا عروس تعالى البيت".

 

جاء ذلك عقب قول دانييلا رحمة، أثناء تقديم أعضاء لجنة التحكيم، :"أحلى تحية لأحلى لجنة تحكيم .. يا جمالكم الليلة جميعكم"، ثم وجهت حديثها للنجم طارق العلى قائلة:" مساء الخير يا أحلى عريس"، نظرا لارتداء العلي جلباب وإمساك عصا بيده، ما دفعه لمداعبتها على الهواء.

 

وانتقدت الفنانة غادة عبد الرازق المتسابقان، خالد وليد وأحمد إبراهيم بعد تقديمهما العرض الأول مشيرة إلى أنه من الذكاء ألا نلعب على مشاهد بها "فذلكة"، مضيفة: "انا مش معجبة بشغلكم، انتو اتفذلكتو، مش عاوزين نتفذلك على بعضينا يلا نروح معهد السينما، هناك نذاكر بقى ونقدم ماجستير ودكتوراه". 

 

ومن جانبه علق الفنان قصي الخولي، أن المشهد محترف وكامل وناضج وبه فكرة وعبرة ورسالة ومتكامل بكل أطرافه.

 

وأوضح الفنان باسل خياط، أن التمثيل ومحاكاة الاستعارة صعب، والمتسابقان أنجزا المهمة بحرفية، قائلاً: "كنتو كتير حلوين ومقنعين".

 

وقدم الفنان طارق العلى الشكر للمتسابقين، وخاصة خالد، لأنه شاب عراقي موهوب يمثل بلده أفضل تمثيل.

 

وبدأت الدموع حينما أجهشت المتسابقة نور الشيباني بالبكاء الشديد على الهواء، عقب تعنيف غادة عبد الرازق عضو لجنة التحكيم، لها بسبب رفع صوتها على أحد مدراء العمل بالبرنامج، وفور سقوط دموع المتسابقة، داعبتها الفنانة قائلة:" يا لئيمة..يا لئيمة".

 

وعندما أقسمت المتسابقة نور على أنها لم تتطاول على أحد، وأن هذا ليس من طبعها وواصلت البكاء الشديد، حتى تدخل طارق العلى، عضو لجنة التحكيم، لاحتواء الموقف وإطفاء جو من البهجة، وذهب إلى المنصة وقام بالمزاح مع نور الأمر الذي دفعها للضحك وتجاوز الموقف.

 

وكانت غادة عبد الرازق، قد وجهت لوم شديد للمتسابقة نور أثناء التعليق على عملها الفني الكوميدي الذى شاركها خلاله المتسابقان ياسر و محمد، والتي قامت بتمثيله أمام لجنة تحكيم البرنامج، وتابعت:" الموهبة من غير أخلاق متلزمناش..الممثل أخلاق قبل الموهبة".

 

ولقى كل من أحمد سعد من دولة البحرين، وهدير عبد الرحمن من مصر، ونهى جابر، إشادة واسعة من لجنة التحكيم التي وقفت احتراما وتقديراً للمشهد الذي قدموه بعنوان "وحيدون جدا".

 

وتضمن المشهد دراما حزينة لسجين حكم عليه بالإعدام يجادل أمه وحبيبته، ويؤكد لهما أن ثمن الحرية هو الموت، وعقب الانتهاء من تمثيل المشهد لم يتمالك المتسابقين أنفسهم ليجهشوا بالبكاء، في الوقت الذي وقف فيه ثلاث من بين أربعة أعضاء لجنة التحكيم احتراما للمشهد.

 

من جانبها أعجبت غادة عبد الرازق بالمشهد، مؤكده إنها كادت تبكي لولا أنها حبست دموعها، قائلة: "جسمي قشر وكنت هعيط من شدة جمال المشهد ".

 

وبكى المتسابقين من شدة الفرح بالتقييم الذي حصلوا عليه، والحفاوة التي أبداها أعضاء لجنة التحكيم في تقييمهم.

 

وانتهى البرايم قبل الأخير، بتوديع كل من المتسابق محمد التنجي والمتسابقة ماريا الخيس، برنامج Arab Casting"، وخرجا من السباق في الحلقة قبل النهائية التي شهدت إثارة كبرى على الهواء مباشر مساء أمس الخميس.

 

ودخل في دائرة الخطر مع بداية التصويت من قبل لجنة التحكيم كل من المتسابق ياسر الرفاعي، والمتسابق أحمد إبراهيم، وزميلهما محمد التنجى، ومن ضمن المتسابقات خرجت كل من الين الشامي، والمتسابقة ماريا الخيس، ونور الشيباني، إلا أن الجمهور ولجنة التحكيم اختاروا 4 متسابقين ليعودا للسباق وفقا لقواعد البرنامج.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...