web analytics
غير مصنف

دوسيت تاني ابو ظبي

يتمتع Dusit Thani Abu Dhabi بموقع مركزي في الحى الحكومي الجديد بالقرب من موطن أشجار القرم الشرقية على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من الكورنيش، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تتميز جميع الغرف في Dusit Thani بديكور دافئ وأنيق، وتوفر كل واحدة نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مطلة على المدينة وتلفزيونًا بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومنطقة عمل واسعة، كما يحتوي الحمام على دُش وحوض استحمام.

تضم مجموعة ممتازة من المطاعم الدولية مكانًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم لحوم معاصر ومطعمًا تايلانديًا أصليًا وترحب جميعها بالضيوف من خلال الخدمات الشخصية والأجواء الودية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل أو السباحة في المسبح في الهواء الطلق، كما يمكنهم الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بعلاج المساج المتميز في سبا NAMM، بالإضافة إلى توفر بعض المرافق مقابل رسوم إضافية.

يقع مركز أبوظبي للمعارض على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من Dusit Thani، كما يقع مطار أبو ظبي الدولي على بُعد 25 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

 مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أبو ظبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...