web analytics

ذا أتلانتيك: من هو سين سبيسر

قالت مجلة ذا أتلانتيك الأمركية أن المتحدث باسم البيت الابيض سين سبيسر من أهم الشخصيات التي يهتم بها الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

There’s more than one way to kill a briefing. As my colleague Rosie Gray wrote this morning, the Trump administration has adopted various tactics to slowly strangle the daily White House encounter between press and spokesman: Make them shorter, kick cameras out, ban audio recordings, and so on. When the White House schedule went out Monday night, there wasn’t even a gaggle scheduled with Sean Spicer, the press secretary. Tuesday morning, amid criticism, an on-camera briefing with Spicer was announced.أفادت وسائل الإعلام الأمريكية حدوث إطلاق نار في ولاية فيرجينا، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص بينهم عضو بالكونجرس الأمريكي، وأن حالته الصحية مستقرة.

وأكدت الشرطة الأمريكية أن مسلحا أطلق النار على تدريب للبيسبول في فيرجينيا، مما تسبب في إصابة زعيم الأغلبية الجمهورية ستيف سكاليس.

وأفادت شرطة فرجينيا بتوقيف مشتبه به على خلفية إطلاق النار على عضو بالكونجرس ومساعديه.

وأوضح عضو بمجلس النواب الأمريكي أن المهاجم استخدم بندقية نصف آلية، وأطلق منها بين 50 إلى 100 رصاصة في ملعب للبيسبول في الولاية الأمريكية.

وأضافت وكالة أنباء رويترز أن مكان إطلاق النار كان يشهد وجود من 15 إلى 25 عضوًا بالكونجرس.

وأكد النائب الجمهوري موبروكس لـCNN وجوده برفقة سكاليس أثناء تعرضه لإطلاق النار وقيامه بالإسعافات الأولية له، مضيفا أن عملية إطلاق النار أدت أيضًا إلى جرح رجلي أمن قبل أن تتمكن سائر عناصر الشرطة من القبض على مطلق النار.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...