web analytics

رد قاسي من والدة حازم إمام على مرتضى منصور

علقت الدكتورة ، ماجي الحلواني، والدة حازم إمام، نجم الزمالك السابق، على هجوم رئيس نادى الزمالك على نجلها بالأمس فى وسائل الإعلام .

علقت الدكتورة ، ماجي الحلواني، والدة حازم إمام، نجم الزمالك السابق، على هجوم رئيس نادى الزمالك على نجلها بالأمس فى وسائل الإعلام .

وقالت الدكتورة ماجى الحلوانى، في تصريحات خاصة للوطن سبورت " إبنى حازم متربى وأنا بفتخربه وهو يسير فى طريقه ولا يلتفت إلى الوراء

وأشارت إلى أنها تفتخر يوما بعد الأخر ، بأنها زوجة الراحل حمادة إمام والذى هو رمز من رموز النادى ، وعائلة إمام من أكبر العائلات فى تاريخ النادى ، وهم داخل النادى منذ تسعين عاما ولا يستطيع أحد أن يميحهم ،

وإختتمت تصريحاتها قائلة " الكل يعرف من هو حازم إمام ، وأقول له بعد هذه التصريحات التى خرجت من رئيس الزمالك " ياجبل مايهزك ريح " .

جدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك، شن هجوما حادا على حازم إمام نجم الفريق السابق وعضو اتحاد الكرة على خلفية أزمة مباراة المقاصة.

ونفى رئيس الزمالك إزالة حديقة لحازم إمام، داخل محيط النادي، قائلًا "لو راجل تعالي النادي ومعاك الصحفيين".

وأضاف، "تعالى وريني فين الجنينة بتاعتك اللي أنا شلتها دي فين"، مؤكدًا أن حازم إمام ابن النادي قال إنه لا يمثل الزمالك في اتحاد الكرة.

وكان رئيس الزمالك عقد مؤتمرًا صحفيًا، ظهر أمس، بمقر النادي في ميت عقبة، للحديث عن مفاجأت ضد اتحاد الكرة تخص أزمة مباراة الزمالك والمقاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...