web analytics

رسالة النجوم لسعد لمجرد

 

حرص عدد من النجوم على دعم صديقهم المطرب المغربي سعد لمجرد في أزمته التي يمر بها بعد إلقاء القبض عليه في فرنسا بتهمة محاولة اغتصاب فتاة حيث كان خبر اتهام النجم المغربي بهذه التهمة بمثابة صدمة كبيرة للعديد من النجوم مثلما كان صدمة لجمهوره، فعلى الرغم من عدم صدور حكم من القضاء الفرنسي حتى الآن في القضية، إلا أن تورطه فيها أثار جدلاً واسعاً، وهو ما جعل عدداً من النجوم يقومون بدعمه للخروج من هذه الأزمة، فمنهم من اتصل به هاتفياً، ومنهم من وجه رسالة إليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي منهم المطربة اصالة التى نشرت عبر Instagram فيديو لسعد المجرد وهو يصلي، وكتبت تعليقا عليه: وأنا شفته أكتر من مرّه هيك… سعد المجرّد شب رائع خلوق وناجح وهو يدفع الآن ثمن تفوّقه الغير عادي..

وتعد هذه المرة الثانية التي تدعم فيها أصالة سعد لمجرد في محنته بعد أن تم القبض عليه لاتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة في فرنسا، حيث سبق أن نشرت صورة لسعد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram وعلقت عليها وكتبت: "سعد المجرّد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي… التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائماً كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرّفه غايه بالتهذيب".

وتابعت" ورغم إنّي لاأؤمن بنظرية المؤامره إطلاقاً إلّا إنّي بصدّق إنّه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر… يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها".

 

بينما نشرت  الممثلة السورية نسرين طافش صورة عبر حسابها على موقع Instagram مع سعد لمجرد لتدعمه، وعلقت عليها وكتبت: "ليس لأنه نجم وليس لأنه فنان وصل بنجاحه الى ما لم يصله البعض .. ليس لأغانيه و ليس لصوته و شهرته .. بل لإنسانيته لطيبته لأخلاقه التي اعرفها جيدا و أشهد له بها".

وتابعت: "و يشهد له بها كل من يعرفه عن قرب .. لبره بوالديه الرائعين الطيبين لعطفه على ذوي الاحتياجات الخاصة في كل مناسبة لمساعدته للفقراء و الكثير الكثير مما لا تعرفونه عن أخلاق سعد الذي لا يستطيع أن يؤذي نملة تدب على الأرض".

واضافت: "ليس من حق أي أحد الشماتة لما يمر به من ظرف قاسي و مهما كانت النتيجة .. أنا على يقين ببراءة سعد وعلى يقين بأن الأمر مكيدة مدبرة". 

 

أما النجمة سميرة سعيد فوجهت رسالة إليه عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: "سعد قلبي معك..هي محنة وتزول وإن شاء الله ترجع لفنك ومحبيك".

وكتبت جنات على إنستجرام: "سعد لمجرد الفنان الموهوب والصديق الغالي، كلنا متابعين بتعاطف كبير وثقة كبيرة في أخلاقك، وأملنا في ربنا كبير إن الأزمة تتحل وفي أقرب وقت".

ووجهت شذى حسون رسالة إليه قائلة: "قلبي معك يا صديقي".

من ناحية أخرى أكد النجم محمد عساف أنه يتمني تبرئة النجم المغربي سعد لمجرد من تهمة الاغتصاب التي وجهت إليه.

وقال عساف : التقيت مرة واحدة بسعد في احد المحافل الفنية بدبي وأظن انه شخص محترم ومثقف وبالتأكيد لن يخذل جمهوره".

كما وجه المخرج والمنتج طارق العريان رسالة إلى لمجرد عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام قائلاً: "انزعجت جداً عندما سمعت هذه الأخبار، ولكنني كنت أعلم جيداً أنها لا تعني شيئاً، استمر في طريقك ونجاحك وأتمنى لك كل التوفيق

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...