web analytics
غير مصنف

رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة

يوفر فندق رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة المصنف 5 نجوم أماكن إقامة فاخرة في وسط القاهرة، ويتميز بمسبح خارجي مفتوح على مدار العام وساحة فناء مستوحاة من الطراز القصري الفخم ومركز عصري للياقة البدنية، ويبعد مطار القاهرة الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تحتوي جميع الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، وتوفر الغرف إطلالات على المسبح أو الحديقة أو ساحة الفناء، وتضم جميع الغرف حمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش وأردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة كبيرة من المأكولات الشهية في واحد من الـ9 مطاعم وبارات، ويتم تقديم جميع الوجبات الخفيفة والمرطبات/المأكولات الخفيفة على مدار اليوم في صالة Royal Club.

يعد سبا Resense هو أول سبا أوروبي فاخر في المدينة ويقدم تجربة فريدة من نوعها للاسترخاء حيث يمكن للضيوف تجديد نشاطهم مع علاجات وجلسات متعددة.

يمكن ترتيب الفعاليات الخاصة في أكبر قاعة حفلات في مصر وهي قاعة أكسلسيور، ويقع مول كايرو فستيفال سيتي على بعد 7 كم من رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة في حين يقع مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات على بعد 10 كم، ويعتبر مطار القاهرة المطار الأقرب لرويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة حيث يقع على بعد 6 كم منه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...