web analytics
غير مصنف

ريال مدريد يواصل الانتصارات وبرشلونا يغرد خارج السرب

ريال مدريد يواصل الانتصارات وبرشلونا يغرد خارج السرب

بدأ (ريال مدريد) مشوار الدفاع عن لقب (كأس الملك الإسباني) بفوز كبير على فريق (كورنيا) الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية (ب) بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جرت على ملعب (باور8) الليلة في ذهاب الدور ال32 من المسابقة.
واحرز رافائيل فاران الهدفين الأول والثاني للضيوف في الدقيقتين 10 و36 من عمر اللقاء فيما أضاف خابيير هيرنانديز المعروف ب”تشيتشاريتو” الهدف الثالث في الدقيقة 53 قبل ان يختتم مارسيلو بهدف رابع في الدقيقة 75.
وعلى الجانب الثاني أحرز أوسكار مونيوث سايول الهدف الوحيد لفريق (كورنيا) في الدقيقة 20 من المباراة التي سيطر عليها (ريال مدريد) رغم غياب بعض نجومه على رأسهم كريستيانو رونالدو والحارس إيكر كاسياس الذي استبدله المدرب كارلو أنشيلوتي بزميله كيلور نافاس.
وستقام مباراة العودة في الدور نفسه على ملعب (سانتياغو برنابيو) في الثالث من شهر ديسمبر المقبل علما ان ريال مدريد سيواجه في حال تأهله للدور ال16 الفائز في المواجهة بين (هوسبيتاليت) و(اتلتيكو مدريد) على ان يلتقي الفائز مع (برشلونة) في دور الثمانية اذا لم يكن هناك مفاجآت.
وكان (ريال مدريد) حقق الكأس في الموسم الماضي على حساب غريمه التقليدي (برشلونة) بنتيجة (2-1) فيما كان خاض مباراة الليلة بعد تفوقه بنتيجة (3-1) على (برشلونة) متصدر الدوري يوم السبت الماضي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...