web analytics
غير مصنف

ريكسوس سيجيت شرم الشيخ – إقامة شاملة كلياً الترا

ريكسوس سيجيت شرم الشيخ – إقامة شاملة كلياً الترا

يقع هذا المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم في مدينة شرم الشيخ على شاطئ البحر بين أشجار النخيل. ويوفر ريكسوس سيجيت شرم الشيخ شاطئ خاص ومفهوم متميز للإقامة الشاملة كلياً. ويوفر المنتجع 8 مسابح تتضمن مسبح داخلي، و6 مطاعم بنظام القائمة الانتقائية و9 بارات. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة.

توفر جميع الغرف شرفة أو تراس مع إطلالة على المسبح أو الحديقة. وتوفر كل غرفة تليفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن وميني بار يتم إعادة تعبئته بشكل يومي مجاناً. كما يتضمن الحمام حوض استحمام ودش ونعال.

يوفر المنتجع 6 مطاعم بنظام القائمة الانتقائية ومطعم واحد بنظام البوفيه واستراحة تنفيذية لكبار الشخصيات وأماكن لتناول الطعام على الشاطئ و9 بارات تقدم المشروبات الكحولية المستوردة. ويقدم سبا ريكسوس مجموعة واسعة من خيارات الاسترخاء، التي تتضمن مساج الجسم بالكامل وعلاجات للوجه وحمام تركي وغرفة بخار وصالون للعلاج ومركز تجميل وسبا للسيدات. كما يتوفر جيم عصري مجهز بأجهزة رياضية أكثر حداثة للقلب والأوعية الدموية.

يوفر ريكسوس سيجيت شرم الشيخ – إقامة شاملة كلياً الترا للنزلاء ملعب للتنس. وتتضمن المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة ملهى ليلي وخدمة تخزين الأمتعة ومتاجر (في الموقع). كما يمكن الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة، وتتضمن الغوص والغطس وكرة القدم الشاطئية. ويقدم نادي Rixy أسلوب فريد لترفيه الأطفال من خلال توفير منطقة واسعة وغرف للألعاب ومطعم خاص للأطفال ومسبحين للأطفال ونادي للمراهقين من عمر 13 عام.

يقع ريكسوس سيجيت شرم الشيخ على بعد 9 كم من مطار شرم الشيخ الدولي. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالتسوق في مركز تسوق خليج نعمة الذي يقع على بعد 18 كم. وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في شرم الشيخ! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شرم الشيخ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

سيكونوا جاهزين لاستقبالك!

ريكسوس سيجيت شرم الشيخ – إقامة شاملة كلياً الترا يستقبل ضيوف Booking.com منذ 22-01-2015.

غرف الفندق: 783, سلسلة فنادق: فنادق ريكسوس

خيارات تناول الطعام

وجبة الإفطار: كونتيننتال، و إنجليزي / أيرلندي كامل، و خالي من الجلوتين، و بوفيه

المطاعم: بوفيه، و للمأكولات الإنتقائية

أكثر المرافق رواجًا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...