web analytics

زوجة طبيب تكشف تفاصيل صادمة ضد زوجها لـ ابتزاز الفتيات لممارسة الرذيلة

 

كشفت زوجة طبيب نساء وولادة، عن تفاصيل صادمة، في محضرها ضد الزوج الذي لم يكتفِ بابتزاز الفتيات لممارسة الرذيلة معهن مقابل ترقيع غشاء البكارة، بل ذهب إلى أبعد من ذلك، بالمتاجرة بعرض ابنته.

 

"تخلى عن كل معانى الأبوة وأكمل مسلسل عنفه ضد أسرته، وتاجر بعذرية ابنته مقابل آلاف الجنيهات، كما كان معتادًا أن يفعل مع الفتيات الأخريات اللائى يستقطبهن ومن معه من أصدقائه". تقول "أميرة.ض"، ضد زوجها الطبيب "حامد.س"، وفق ما تضمنه المحضر رقم 3200 قسم شرطة الوايلى لسنة 2016.

 

وتروي الزوجة مأساتها، وبصحبتها ابنتها البالغة من العمر 16 سنة: تزوجت منذ 18 عامًا عشت فيها مع زوجى من أجل ابنتى فقط، ورغبتى فى الستر وعدم التشرد فى الشارع بلا مأوى وأعيش، خاصة بعد وفاة والدى وإقامة جميع أقاربى فى محافظة المنيا.

 

وتابعت الزوجة فى بلاغها: لم أكن أعلم بنشاطه المشبوه إلا بعد مرور أكثر من ١١ عامًا من الزواج، بعد أن جاءت فتاتان فى حالة انهيار لبيتى، وقالتا لى إن زوجى يقوم باستغلال الفتيات التى تحتاج لترقيع غشاء البكارة، ويبتزهم ليقمن بممارسة أفعال منافية للآداب مع أجانب مقابل منحهن عمليات الإجهاض والترقيع فى أى وقت يحتجنه ومبلغًا ماليًا، مستغلاً حالة الانهيار التى يكن فيها والخوف من الفضائح والحاجة.

 

وأضافت، عندما علمت ذلك امتنعت عنه نهائيًا وأصبحت أعيش منعزلة عنه، ولكن خوفى على ابنتى جعلنى أتحمل، ورجعت أبحث عن عمل حتى لا أطعمها من ماله الملوث بإعراض الفتيات البريئات التى يستغلهن.

 

واستطردت: حاولت أن أجعله يتراجع عما هو فيه ولكن دون أمل، فهو شخص لا يستمع إلا لشيطانه فقط، ويمارس أسوء الأفعال ليتحصل على أموال حتى ولو على حساب أسرته.

 

وتابعت: أنا مخطئة مثله تمام بسبب أننى لم أبلغ عنه منذ فترة طويلة، وكانت النتيجة ضياع ابنتى مقابل آلاف الجنيهات، عندما قبل أن يقايض عذريتها حتى لا يفتضح أمره ومنحها لشريكه فى تلك الأعمال المنافية بعقدزواج عرفى، رغم أنها ما زالت قاصرة وضيع مستقبلها.  

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...