web analytics

سترها ابن عمها من الفضيحة فخانته بالعودة لعشيقها بعد عامين زواج

 

 

 

تورطت خريجة كلية تجارة، فى علاقة آثمة مع زميلها بالجامعة، بحجة الحب، واستمرت من أجله ترفض الزواج يومًا بعد الآخر، إلا ان إلحاح أهلها زاد عليها للزواج إسوة بباقى بنات العائلة، تماشيًا مع عادات الأهالى من المناطق ذات الطابع الريفى، ومنها محل سكنهم بمركز أوسيم بالجيزة.

وكانت الشابة تتحجج بإتمام دراستها، وهو ما تفهمته أسرتها، لكنها واصلت رفض "الخطّاب" حتى بعد التخرج، بما زاد ضغوط أهلها، فلجأت إلى زميلها تطالبه بسرعة الزواج، حتى لا يفتضح أمرها بين أهلها، بكونها ليست بكرًا، لكنه رفض التقدم لخطبتها، بحجة أنه لم يؤسس حياة عملية ويمتلك القدرة المادية التى تمكنه من الزواج، ورغم رفضه ترك لنفسه مجالًا فى وصالها، واستمر يعدها بالتقدم لخطبتها بشرط أن تنتظره حتى يؤسس نفسه.

وأمام تساؤلات الأسرة عن مبرر مقنع لرفض الزواج، اعترفت لهم الفتاة بعلاقتها الآثمة، وهنا تدخل ابن عمها ويعمل محاسب فى شركة تجارية كبرى، وعرض الزواج منها إكرامًا لعمه، حتى لا يفضح الغريب أمرهم، واستمر الزواج عامين، دون المساس بسمعة الفتاة، إلا أن الحديث بدأ يزيد مؤخرًا، عن مشاهدة الزوجة فى سيارة رجل غريب، وإنزالها فى أماكن على الطريق الدائرى طرف بلدتها بأوسيم، بل وبلغ بها الأمر تمكينه من القدوم إلى الشقة محل سكنها وزوجها فى أوسيم، وهو ما علم به الزوج.

وقرر المحاسب أن ينتقم من إبنة عمه التى لم تصن عرضه، وتمادت فى غيها، وقرر الاستعانة بأصدقاء له لضبط العشيق، وأوهم زوجته بالسفر، وترصد قدوم زميلها القديم بالجامعة، وأمسك به هو ورفاقه داخل مسكن الزوجية، ولقنوه علقة ساخنة، ما زال يرقد بسببها فى المستشفى حتى الآن.

وكما تقول الحكمة "اتقى شر الحليم غذا غضب"، قرر الزوج ألا يتوانى عن محاسبة زوجته الخائنة، وأقام دعوى زنا ضدها، ليفتضح أمرها أمام القضاء ومن لم يعلم بعد من أهل البلدة، وليس محيط الأصدقاء فقط، وقضت المحكمة بإدانتها بجريمة الزنا، وقضت بحبسها 6 أشهر مع النفاذ.

ولم يكن حكم إدانة الزوجة بالزنا وحبسها، هو فصل النهاية، إذ أن شهامة إبن العم وكرم أخلاقه لم يختفيا بعد عن المشهد، بالرغم من قسوة ومرارة التجربة التى مر بها، إذ أنه وبعدما أخذ حقه بحكم القانون، تنازل عن اتهام ابنة عمه بالزنا، ليتم إغلاق الدعوى وإلغاء الحكم فى استئناف الزوجة، وطلقها طلقة بائنة، لتعود إلى منزل أبيها بدلًا من السجن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...