web analytics
غير مصنف

سيارات بأقل من 10 آلاف ريال في السعودية.. اعرف التفاصيل

تعقد هيئة الخدمات الحكومية في السعودية مزادا لبيع بعض السيارات المهملة والتي لن يتجاوز سعرها 10 آلاف ريال على أقصى تقدير.

وقالت المصادر لموقع شامل 24 إن هذه السيارات من الأنواع المهملة والمستغنى عنها في السعودية ولن تباع بأسعار كبيرة علما بأن حالتها جيدة جدا.

وتتمثل الشروط فيما يلي:

  • المتقدم السيارة قبل شرائها, ويعتبر المتقدم عالمـاً بحالة السيارة علمــاً نافيــاً لأية جـهالة إذا تقدم بعرض لشرائها ويتم البيع على أساس ” حالة السيارة الراهنة و مكان تواجدها “.
  • لا تعتبر الشركة مسؤولة عن أية نواقص بالمركبة و تشمل اللوحات و المفتاح كما لا تعتبر الشــركة ملزمة بتحمل أية تكاليف كرســـوم نقل ملكيــــــة او تأمين أو إسقاط لوحات السيارات المشتراة أو اي مخالفات على السيارة بعد مرور 15 يوماً من اقرار التنازل او غير ذلك.
  • يتم تــحصيل مبلغ (10,000) ريال بشيك مصدق باسم التعاونية للتأمين كـــتأمين لدخول المزاد على أن يعاد في حالة عدم إرساء العرض ( هذا المبلغ لا يدخــــل في قيمة الشراء) .
  • يــبـلغ المشـترى بــحصوله على المركبة بعد ظهور النتائج و يلزم بتسديد القيمة حسب عرضه عليها وإسقاط ملكية المركبة خلال مدة اقصاها خمسة أيام عمل بعد تاريخ إعلان النتائج و إلا سوف يطبق في حقه البند رقم 1 من الجزائات .
  • النوع: النوع :
    لكزس / لاندكروزر/ مرسيدس / جاكوار/ تويوتا كورلا / شفرولية كابرس/ شفرولية لومينا / شفرولية أفيو / هونداي أكسنت / هونداي ألنترا/ تويوتا إيكو / كيا ريو/أوبتيما / مازدا 323 / هوندا سيفك / هوندا أكورد / إيسوزو غمارتين / تويوتا هاي إس
    / سيات فان بضاعة / شروكي / كامري

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...